ميركاتو ناري في الرائد.. ثنائي الاتحاد وصفقة عالمية مدوية

تاريخ النشر: 12/06/2024
401
منذ 3 أسابيع
ميركاتو ناري في الرائد.. ثنائي الاتحاد وصفقة عالمية مدوية

كشفت تقارير صحفية حقيقة مفاوضات الرائد مع ثنائي الاتحاد، ونجم يوفنتوس الإيطالي السابق والشارقة الإماراتي الحالي، قبل بدء موسم الميركاتو الصيفي القادم.

وينطلق الميركاتو الصيفي داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وأوضحت التقارير أن مسؤولو الرائد يرغبون في التعاقد مع عبدالرزاق حمدالله، لاعب الاتحاد؛ بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الاتحاد السابق والأهلي المصري الحالي، والبوسني ميراليم بيانيتش، لاعب الشارقة الإماراتي.

ويرصد لكم موقع «سعودي سبورت» أبرز ما جاء في ميركاتو الرائد آخر 24 ساعة

محمود عبدالمنعم كهربا

كشفت تقارير صحفية مصرية أن الرائد توصل لاتفاق مع وكيل محمود عبدالمنعم كهرباء، لاعب الأهلي المصري، بشأن انتقال اللاعب إلى الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية أن كهربا سينتقل إلى الرائد على سبيل الإعارة لمدة موسم، بصفقة قيمتها مليون و 800 ألف دولار، ومن المقرر أن يتواصل الفريق مع الأهلي المصري لحسم الصفقة.

عبدالرزاق حمدالله

قالت تقارير صحفية عربية أن الرائد تقدم بعرض رسمي إلى اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق الاتحاد، تمهيدًا لضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم.

وأضافت التقارير الصحفية أن حمدالله لم يرد على العرض الذي تقدم به الرائد حتى الآن، سوء بالقبول أو الرفض.

ميراليم بيانيتش

أكد سانتي أونا، الصحفي الفرنسي الموثوق، أن هناك اهتمام من جانب الرائد في التعاقد مع اللاعب البوسني، ميراليم بيانيتش، لاعب الشارقة الحالي ويوفنتوس الإيطالي السابق.

اقرأ أيضا

الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام الرائد

انتهت| الرائد (0-0) الأهلي.. الجولة 33 الدوري السعودي للمحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن