أزمة عنيفة في الاتحاد .. مسئول كبير مهدد بالسجن

تاريخ النشر: 12/06/2024
260
منذ أسبوعين
تدريبات الاتحاد - مارسيلو جاياردو

يبدو أن العقبات ستظهر مبكرًا لدي الاتحاد، قبل بدء الموسم الكروي المقبل، في الوقت الذي يرغب فيه مسؤولو العميد بتحقيق استقرار فني وإداري.

وكشفت صحيفة «ABOLA» البرتغالية، عن أزمة جديدة تواجه الاتحاد، بسبب دومينجوس سواريز، الرئيس التنفيذي الحالي للعميد.

وتابعت، أن المحكمة البرتغالية وجهة تهمة التهرب الضريبي والتزوير لـ سواريز، الرئيس التنفيذي الحالي في نادي الاتحاد.

وأشارت الصحيفة أن المحكمة البرتغالية وجهت استدعاء إلى سواريز، مدير العمليات الإدارية الأسبق في بنفيكا، إلى جانب لويس فييرا، رئيس النادي البرتغالي السابق، وميجيل موريرا، مدير النادي السابق، إلى جلسات الاستماع في القضية المقامة ضدهم.

وشددت الصحيفة البرتغالية إلى أن جلسات استماع في قضية التهرب الضريبي للنادي البرتغالي، والدفعات المالية غير المشروعة والتي تصل إلى 58 مليون يورو، وتوجيه تهمة التزوير لـ19 ملفًا من قبل المدعي العام البرتغالي.

وفي السياق ذاته، قال ميديروس، محامي الدفاع، في تصريحات للصحيفة البرتغالية أن التهم الموجهة لموكليه ليست مرتبطة بقضية اشتهرت بقضية «الحقائب الزرقاء».

والجدير بالذكر أن قضية الحقائب الزرقاء أدعت فيها شركات تقنية تهرب نادي بنفيكا من دفع رسوم خاصة بها، وتصل قيمتها إلى 2.2 مليون يورو.

ورحل دومينجوس سواريز، الرئيس التنفيذي الحالي في نادي الاتحاد، عن بنفيكا في سبتمبر 2023 بعد أن أمضى 19 عامًا، تقلد خلالها العديد من المناصب الإدارية في ملعب النور.

اقرأ أيضا

ميركاتو النصر| تفاصيل عقد تشيزني وبديل ماني يصدم الاتحاد

مخالصة جاياردو تزلزل قلعة الاتحاد.. رقم خرافي لا يصدق !

حمل تطبيق سعودي الآن