حارس منتخب السعودية يكشف سر الخسارة من الأردن

تاريخ النشر: 12/06/2024
288
منذ 3 أسابيع
أحمد الكسار

علق أحمد الكسار، حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على هزيمة الأخضر أمام الأردن، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء.

وتعرض المنتخب السعودي للهزيمة بهدفين مقابل هدف واحد فقط، في المباراة التي أجريت على ملعب الأول بارك، في ختام مباريات الجولة السادسة للمجموعة السابعة، في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بالإضافة إلى كأس آسيا 2027.

وقال الكسار في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الكاس" القطرية، :«صحيح أننا حسمنا التأهل مبكرًا قبل هذه المباراة، لكن كان علينا أن نُسعد الجماهير اليوم بالانتصار والحفاظ على الصدارة، ونعدهم بأن يتحسن الشكل في المرحلة المقبلة.

وتابع حارس مرمى المنتخب السعودي حديثه: «أهدرنا فرصًا كثيرة في أول نصف ساعة من المباراة، وأيضًا في الشوط الثاني، لكن جزئيات بسيطة حسمت اللقاء لصالح الأردن».

وأضاف الكسار في تصريحاته التلفزيونية: «المنتخب السعودي كان جاهزًا في كل المباريات، لكن الهدفين اللذين دخلا مرمانا اليوم من سوء الطالع، لأنه في كل مرة تغير الكرة اتجاهها وتدخل الشباك».

وفي ختام تصريحاته، قال حارس مرمى المنتخب السعودي عبر قناة «الكأس»: «عامل التوفيق أحيانًا يكون حاسمًا في مباريات كرة القدم».

اقرأ أيضا

مدرب الأردن يتحدث بعد الفوز على السعودية في تصفيات كأس العالم

استبعاد نجم الهلال من معسكر السعودية قبل مواجهة الأردن

حمل تطبيق سعودي الآن