صفقة الاتحاد.. برشلونة يحدد سعر بيع أراوخو

تاريخ النشر: 13/06/2024
166
منذ أسبوعين
صفقة الاتحاد.. برشلونة يحدد سعر بيع أراوخو

يبدو أن الميركاتو الصيفي المقبل سيشهد صراعات قوية جدًا بين جميع الأندية المحلية داخل المملكة العربية السعودية، والدول الأوروبية، ستكون لغة المال هي الفيصل في القصة.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، موقف هانز فليك، المدير الفني الألماني لفريق برشلونة الإسباني، من بيع رونالد أراوخو، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت تقارير صحفية ربطت انضمام أراوخو إلى دوري روشن السعودي، عبر بوابة نادي الاتحاد، الذي أبدى اهتمامًا كبيرًا بحصول على خدمات مدافع برشلونة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن فليك وضع شرطًا وحيدًا لرحيل أراوخو، خلال الميركاتو الصيفي، وهو وصول عرض مالي لا يقل عن 133 مليون يورو، للمدافع الذي يملك شرط جزائي 400 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، أن موافقة فليك على هذا المبلغ تحديدًا؛ لأنه سينعش خزائن الفريق الكتالوني، كما أنه لا يعتبر مبلغ كبير مقارنة بما دفعه تشيلسي في كايسيدو الموسم الماضي.

ويملك أراوخو عرضًا كذلك من نادي تشيلسي الإنجليزي، للانضمام إلى صفوف البلوز بداية من صيف 2024، وبالتالي من الطبيعي طلب المبلغ الذي تم ذكره، كما ذكرت الصحيفة.

والجدير بالذكر أن فليك منذ البداية لا يرغب في رحيل المدافع عن صفوف الفريق الكتالون؛ لأنه سيعتمد عليه بشكل كبير الموسم المقبل؛ لكنه رضخ لضغوطات الإدارة إذا ما كان سينتقل إلى دوري روشن.

اقرأ أيضا

عرض مالي خرافي من الاتحاد لحسم التعاقد مع محمد صلاح

انتهت.. تعرف على رؤساء الهلال والاتحاد رسميا بعد استبعاد قائمة

حمل تطبيق سعودي الآن