تصريح صادم من نيكو ويليامز عن الانتقال لبرشلونة

تاريخ النشر: 13/06/2024
146
منذ 3 شهور
تصريح صادم من نيكو ويليامز عن الانتقال لبرشلونة

علق نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو الإسباني، على مفاوضات برشلونة معه من أجل التعاقد معه، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

ويراقب برشلونة منذ فترة ليست بالقصيرة الجناح الدولي الإسباني نيكو ويليامز المتألق بشدة في الموسمين الماضيين مع أتلتيك بيلباو، والذي يرتبط بتعاقد مع الفريق الباسكي حتى 2027.

ويمتلك نيكو ويليامز شرط جزائي مع أتلتيك بيلباو بقيمة 50 مليون يورو، وهو ما سيجد برشلونة صعوبة في دفع هذا المبلغ، مع الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها.

ويفكر برشلونة بدفع مبلغ مالي أكبر من قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع بيلباو، ولكن على مجموعة أقساط، خاصة أنه يجيد اللعب على مركز الجناح الأيسر.

تعليق ويليامز:

قال نيكو ويليامز في حوار لشبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، بشأن رأي لاعبي برشلونة في احتمالية التعاقد معه: "لا نتحدث عن هذه الأشياء وهم جادّون جدًا بهذه الأمور".

وتشير كافة التقارير إلى أن المسئولين عن اللجنة الفنية في برشلونة، تحدثوا مع نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو، من أجل الانضمام للفريق الكتالوني.

ويضع برشلونة على رأس قائمة أولوياته في الميركاتو الصيفي المقبل، دعم مركزي لاعب الوسط المحوري، والجناح الأيسر، مع احتمالية مغادرة البرازيلي رافينيا.

اقرأ أيضا

درس قائد من قائد ريال مدريد لنجم برشلونة قبل اليورو

محمد صلاح سيعد برشلونة للأمجاد.. الصفقة الأكبر في 2024

حمل تطبيق سعودي الآن