رسميا.. رحيل إيدين ترزيتش عن تدريب بوروسيا دورتموند

تاريخ النشر: 13/06/2024
35
منذ أسبوعين
رسميا.. رحيل إيدين ترزيتش عن تدريب بوروسيا دورتموند

أعلن إيدين ترزيتش المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند رحيله رسميا، عن الفريق الألماني، بعد مسيرة استمرت لأكثر من 10 سنوات مع أسود الفيستيفال.

وقاد ترزيتش بوروسيا دورتموند في الموسم المنقضي لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني، ومن ثم الخسارة في ملعب ويمبلي بهدفين دون مقابل.

ويعمل ترزيتش مع بوروسيا دورتموند لأكثر من 10 سنوات متواصلة ما بين محلل آداء ومن ثم مدرب مساعد، حتى بلغ منصب المدير الفني للفريق قبل عامين ونصف.

وكان ترزيتش قد دخل الموسم الماضي في أزمة كبرى مع قائد فريقه ماتس هوملز بسبب أسلوب آداء الفريق، وهو ما جعل اللاعب يقرر الرحيل حال استمر المدرب في منصبه.

رحيل ترزيتش: 

أوضح ترزيتش في بيان رسمي أصدرته مساء اليوم الخميس: "جماهير دورتموند، رغم أن الأمر مؤلم، ولكن أريد أن أبلغكم أنه اعتبارا من اليوم سأغادر عملي مع الفريق".

وأضاف ترزيتش: "لقد كان شرفا كبيرا أن أقود هذا الفريق العظيم إلى الفوز بكأس ألمانيا، ومؤخرا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأوضح عن قرار رحيله: "بعد نهائي دوري الأبطال، طلبت من إدارة النادي إجراء محادثات لأنه بعد 10 سنوات في دورتموند، كان يجب أن يقود شخص أخر المرحلة المقلة".

وأتم قائلا: "10 سنوات في دورتمود بما في ذلك 5 سنوات في الجهاز الفني وموسمين ونصف كمدرب للفريق، دوري انتهى الأن مع الفريق".

اقرأ أيضا

ريال مدريد بطلا لدوري أبطال أوروبا بعد الفوز ضد دورتموند

مدرب دورتموند بعد نهائي دوري أبطال أوروبا: لا نستحق الخسارة!

حمل تطبيق سعودي الآن