صدمة للعالمي.. الاتحاد يخطف نجم ريال مدريد من النصر

تاريخ النشر: 14/06/2024
680
منذ أسبوع
صدمة للعالمي.. الاتحاد يخطف نجم ريال مدريد من النصر

كشفت تقارير صحفية عن تطور جديد فيما يخص مستقبل ناتشو فيرنانديز، لاعب ريال مدريد الإسباني، وانتقاله إلى دوري روشن، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت صحيفة «AS» الأسبانية، أن نادي اتحاد جدة، يسعى لضم نجم ريال مدريد الإسباني، ناتشو فيرنانديز، إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

ويأمل الاتحاد، الذي يضمّ في صفوفه نجومًا عالميين مثل كريم بنزيما وفابينيو ونجولو كانتي، في إقناع ناتشو بالانتقال إلى دوري روشن، الذين يضم العديد من اللاعبين العالميين.

وينتهي عقد ناتشو مع ريال مدريد في 30 يونيو، وكان يفكر في مستقبله بعد نهاية الموسم، خاصة وأن هناك أنباء تشير إلى انتقاله للدوري الأمريكي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد عقدت إدارة الاتحاد، بقيادة المدير الرياضي الإسباني رامون بلانيس، اجتماعات مع ممثلي اللاعب لبحث إمكانية انتقاله.

من جانبه، يبقى ريال مدريد متمسكًا بعرضه على ناتشو، يمكن للاعب البقاء موسمًا إضافيًا إذا رغب في ذلك، وإذا قرر الرحيل، فسيكون ذلك بقراره الشخصي، كما ذكرت التقارير.

والجدير بالذكر أن ناتشو سبق وارتبط بنادي النصر، بتوصية من كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق، وزميله السابق في ريال مدريد الإسباني.

اقرأ أيضا

بالأسماء تطورات مثيرة بالاتحاد..4 أندية في دوري روشن تغري حمدالله

الاتحاد يواجه عملاق إسبانيا في أول ودية بقيادة بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن