"مزيد من الفشل".. إعلامي يفتح النار على المسؤولين بسبب بنزيما

تاريخ النشر: 14/06/2024
643
منذ 3 أسابيع
بنزيما

انتقد عثمان أبو بكر، الإعلامي الرياضي، استمرار الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الاتحاد، ضمن صفوف العميد، خلال الموسم الكروي المقبل. 

وقال أبو بكر في تغريدة، عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «أكس»: "طالما أن لاعب الصندوق خروجه من ناديه لا تمانع فيه ‎لجنة الاستقطاب، لماذا الإصرار على استمرار بنزيما في الاتحاد؟".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "هو فشل معه أكثر من فشل ماني في ‎النصر، هل هي الرغبة والتخطيط لموسم آخر ومزيدا من السقوط والفشل في ‎العميد».

الاتحاد يقرر استمرار بنزيما 

صرح رامون بلانيس، المدير الرياضي لنادي الاتحاد لصحيفة «ريليفو» الإسبانية، أن كريم بنزيما مستمر مع العميد بصورة طبيعية، خلال منافسات الموسم المقبل.

وأشار المدير الرياضي لنادي الاتحاد في تصريحاته للصحافة الإسبانية، أن كريم بنزيما من المقومات الداعمة للمشروع السعودي في كرة القدم، فلا يمكن التخلي عنه.

صفقات الاتحاد.. برعاية بنزيما 

كشفت صحيفة «AS» الإسبانية أن الاتحاد دخل في مفاوضات مع ناتشو فيرنانديز، لاعب ريال مدريد الإسباني، من أجل الانضمام لصفوف العميد، بدءً من الموسم المقبل. 

وأشارت الصحيفة في تقرير لها، صباح اليوم الجمعة، أن كريم بنزيما تدخل في الصفقة، لمحاولة إقناع اللاعب، زميله السابق في ريال مدريد، باللعب لصالح العميد، في ظل منافسة النصر على الصفقة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يحسم التعاقد مع نجم ريال مدريد.. صفقة نارية

صفقة مضروبة.. انتقادات واسعة لمفاوضات الاتحاد مع لاعب ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن