تسريب صادم.. الكشف عن المبلغ المرصود لصفقات الأهلي

تاريخ النشر: 14/06/2024
1482
منذ 3 شهور
تسريب صادم.. الكشف عن المبلغ المرصود لصفقات الأهلي

تعيش جماهير النادي الأهلي السعودي، حالة من الترقب الممزوج بمشاعر الغضب، بعد تداول أنباء غير مؤكدة تكشف عن المبلغ المرصود من صندوق الاستثمارات لصفقات "الراقي" في الصيفية. 

وخرجت تسريبات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فجرت حالة من الغليان، بعد تداول أنباء تشير إلى تخصيص مبلغ 120 مليون يورو فقط لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقد أثار هذا الرقم ضجة واسعة بين جماهير "الراقي"، الذين عبروا عن غضبهم من قلة الميزانية المخصصة، معتبرين أنها لا تتماشى مع طموحات النادي وآماله العريضة في العودة إلى منصات التتويج.

سخط الجماهير الأهلاوية لقلة هذا المبلغ مقارنة باحتياجات الفريق، حيث يشير البعض إلى أن ميزانية بعض الأندية الأخرى في الدوري السعودي تفوق هذا الرقم بكثير.

وسلط بعضهم الضوء، على أن كسر عقد المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين مع نادي نابولي الإيطالي 120 مليون يورو، وهو ما يعني أن ميزانية الأهلي بالكامل قد لا تكفي إلا جلب لاعب واحد من هذا المستوى.

لا تزال الأمور غامضة، وتلك الأنباء تظل غير رسمية حيث لم تخرج من النادي أو من لجنة الاستقطابات السعودية، كما أن الإدارة القادمة سيكون عليها دورا كبيرا في إعداد خطط واستراتيجيات نوعية لتعزيز صفوف الفريق.

ويستعرض "سعودي سبورت" بعض من ردود الأفعال على الأنباء المسربة حول المبلغ المرصود للنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي، كما في الصور التالية..

الأهليالأهليالأهلي

اقرأ أيضا

الأهلي يعلن عن القائمة المستبعدة رسميا.. تطور مفاجئ بالانتخابات

جنة يكشف أهدافه مع الأهلي بعد تولي رئاسة النادي.. مفاجأة للجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن