نجم الشباب يصدم الأهلي بشأن إمكانية ضم مودريتش هذا الصيف

تاريخ النشر: 14/06/2024
199
منذ أسبوعين
لوكا مودريتش

يستمر الحديث عن مستقبل لاعب خط الوسط المخضرم لوكا مودريتش مع نادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط مودريتش بالانتقال إلى أندية دوري روشن للتعاقد معه الصيف المقبل، وبالأخص الثلاثي الكبير (النصر، الهلال، الأهلي)، خاصة أن بعض الفرق حاولت التعاقد معه في أخر عامين.

وانتهى تعاقد مودريتش مع ريال مدريد في شهر يونيو المقبل، حيث بات من المتوقع أن لا يتم تجديد عقد مودريتش مع الفريق الملكي بكونه بات أحد اللاعبين البدلاء في تشكيل المدرب كارلو أنشيلوتي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحاول بالفعل الأهلي التعاقد مع مودريتش خلال الموسم الماضي، خاصة وأنه لم يكن قد جدد عقده حينها، إلا أن الأخير قرر الاستمرار داخل قلعة ريال مدريد بعقد يمتد حتى نهاية هذا الموسم.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح مثير من راكيتيتش عن مستقبل مودريتش

قال الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط الشباب عن إمكانية انتقال مواطنه لوكا مودريتش للدوري السعودي: "تحدثت مع لوكا قبل نهائي دوري الأبطال وأخبرني أنه يريد الاستمرار في الاستمتاع وأنه يريد الاستمرار على هذا المستوى".

وأضاف: "إنه لا يفكر في أي شيء سوى الاستمرار في تقديم كل ما لديه، إنه يتدرب ولا يتوقف، إنه مثال يحتذى به، كل ما حدث لنا في 2018 جاء بسبب قيادة مودريتش والمدرب، إنه تنافسي للغاية".

اقرأ أيضا

فليك يتخذ قرارا نهائيا بشأن مستقبل فيليكس مع برشلونة.. مفاجأة

المريسل يذهب إلى القضاء بسبب ثنائي نصراوي.. قرار نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن