قرار حاسم من فليك ينقذ موهبة برشلونة ويصدم ديكو ولابورتا

تاريخ النشر: 15/06/2024
64
منذ أسبوعين
قرار حاسم من فليك ينقذ موهبة برشلونة ويصدم ديكو ولابورتا

واصل الألماني هانز فليك المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني، جولته في جميع قطاعات كرة القدم بالنادي الكتالوني، استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وسبق أن عقد هانز فليك يوم الأربعاء المقبل، اجتماع مع البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، لمناقشة خطة الإعداد للموسم الجديد 2024-2025.

وأثار تعاقد برشلونة مع هانز فليك حالة من القلق لدى لاعبي قطاعات الشباب في أكاديمية لاماسيا، خاصة أن المدرب السابق تشافي هيرنانديز كان يعتمد بشكل أساسي على اللاعبين الشباب.

وتعاقد برشلونة مع الألماني هانز فليك لتدريب الفريق الكتالوني، عقب إقالة تشافي من منصبه، بعقد يمتد لموسمين حتى 2026.

الانطباع الأول:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن جولة هانز فليك على مدار يومين في قطاعات أكاديمية لاماسيا، جعلت الجميع يشعر بالارتياح تجاه المدرب الألماني الذي اتضح عليه الصرامة والقوة في التعامل.

ونال فليك إعجاب اللاعبين الشباب، وبالأخص بعد حديثه معهم، والذي أوصل من خلاله رسالة لجميع اللاعبين بأن خطة الاعتماد على أبناء لاماسيا ستستمر، وهو ما جعل الجميع يشعر بالارتياح.

وينوى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل، الذي سينطلق في الـ30 من يونيو الجاري، مواصلة الاعتماد على اللاعبين الشباب، باستمرار المهاجم الشاب مارك جويو ليكون بديلا للبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وسيكون مارك جويو عنصر أساسي في برشلونة الموسم المقبل، وبديلا لروبرت ليفاندوفسكي، خاصة مع قرار المتوقع بإعارة البرازيلي فيتور روكي، لاكتساب المزيد من الخبرات، ولعدم قدرة النادي على تسجيل عقده حتى الأن.

اقرأ أيضا

اجتماع عاصف لهانز فليك يهز برشلونة.. قرارات قاسية

مفاجأة لا تصدق في عقد هانز فليك مع برشلونة.. راتب صادم

حمل تطبيق سعودي الآن