من قمة الهلال إلى صراع البقاء في الاتحاد.. هل يندم المعيوف؟

تاريخ النشر: 17/06/2024
722
منذ أسبوعين
عبدالله المعيوف

يواجه حارس المرمى عبدالله المعيوف، حامي عرين الاتحاد حاليا والهلال السابق، مفترق طرق صعبا في سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

وانضم المعيوف إلى صفوف الاتحاد في صيف عام 2023، قادما من الهلال، بعد رحلة طويلة حافلة بالإنجازات مع "زعيم آسيا".

فبعد موسم واحد فقط من انتقاله من الهلال، بات مستقبل الحارس المخضرم عبدالله المعيوف مع الاتحاد غامضا، خاصة بعد أنباء عن تلقي "العميد" لعروض مغرية لضم حراس مرمى آخرين.

وكان المعيوف قد غادر الهلال في صيف 2023، رافضا الجلوس احتياطيا للحارس المغربي ياسين بونو، بحثا عن فرصة للحصول على دقائق لعب أساسية.

وبالفعل، حظي المعيوف بفرصة كاملة مع الاتحاد، حيث شارك في غالبية مباريات الفريق في دوري روشن، ولكن، لم تسر الأمور على النحو المأمول في "قلعة العميد"، حيث لم ينجح "النمور" في التتويج بأي لقب بالتزامن مع انتقادات جماهيرية حادة للحارس المخضرم.

وفي تطور مفاجئ، أكدت صحيفة "الرياضية"، اليوم الإثنين، أن مسؤولو نادي الاتحاد قرروا النظر في العروض المقدمة لحراس المرمى، حيث يتحتم اختيار حارسين محليين إلى جانب الحارس الأجنبي في قائمة الـ25 لاعبا. 

سيغادر أسامة المرمش بنسبة كبيرة نادي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي، في حين سيتم اتخاذ القرار النهائي للمعيوف ومحمد المحاسنة، بناء على العروض المقدمة لهما، ليبقى واحد منهما فقط إلى جانب حامد الشنقيطي الذي تعاقد معه "العميد" بعقد لمدة 5 مواسم. 

يذكر أن، المعيوف بعدما كان يلقب بـ"راعي المعروف" في الهلال، حيث تألق بأدائه المميز وحقق العديد من الإنجازات مع الأزرق، انقلب الوضع حاليا لينتظر الحارس الكبير قرارا بشأن مستقبله مع الاتحاد وسط مطالبات جماهيريه برحيله.

اقرأ أيضا

طرد جاياردو يمنح الاتحاد صفقة عالمية بالصيفية.. تطور مفاجئ

الاتحاد يرضخ لـرغبة الجمهور.. مفاجأة بشأن نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن