ماني يحسم أمره من الاستمرار في دوري روشن

تاريخ النشر: 17/06/2024
2349
منذ أسبوع
ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية ظهر اليوم الإثنين، عن تطورات جديدة فيما يتعلق بمستقبل السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق النصر، قبل بدء الانتقالات الصيفية بشكل رسمي داخل المملكة العربية السعودية.

وتنطلق فترة الانتقالات الصيفية المقبلة داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو 2024، وتستمر حتى 2 سبتمبر من العام ذاته، ومن المتوقع أن يشهد مفاجأت كبرى.

وأكدت تقارير صحفية من موقع «todofichajes» الإسباني، أن ماني يرغب في مغادرة المملكة العربية السعودية، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية أن المهاجم السنغالي البالغ من العمر 32 عامًا، لا يرغب في الاستمرار داخل النصر، الفريق الذي انضم إليه الصيف الماضي قادمًا من بايرن ميونخ الألماني

والجدير بالذكر أن عقد ماني مع النصر مستمر حتى عام 2026، ويريد اللاعب إنهاء تجربته في المملكة العربية السعودية، التي فشلت حيث حقق 13 هدفًا فقط وصنع 8 تمريرات حاسمة.

وأوضحت التقارير الصحفية أن النصر سيسمح للاعب السنغالي بالرحيل عن صفوف الفريق في حالة وصول عرض مالي مناسب لا يقل عن 15 مليون يورو.

وكانت هناك أندية عديدة خارج المملكة العربية السعودية ترغب في التعاقد مع ماني، خلال الميركاتو الصيفي القادم، أبرزها نادي فنربخشه التركي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يخطط لإفساد انتقال كييزا إلى النصر.. كواليس نارية

جمهور النصر يضغط من أجل فان دايك.. أداء اليورو يذهل العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن