بقيادة نجم ضمك.. رومانيا تقسو على أوكرانيا بثلاثية في اليورو

تاريخ النشر: 17/06/2024
58
منذ أسبوعين
بقيادة نجم ضمك.. رومانيا تقسو على أوكرانيا بثلاثية في اليورو

انتهت المباراة التي جمعت بين رومانيا وأوكرانيا، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الخامسة في اليورو، بانتصار الأول بثلاثة أهداف دون مقابل.

وافتتح نيكولاي ستانشيو لاعب ضمك، النتيجة في المباراة التي أقيمت على ملعب «اليانز آرينا» بهدف أول في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، وأضاف رازفان مارين، الهدف الثاني للمنتخب الروماني، في الدقيقة 53.

واختتم دينيس دراغوش، النتيجة لصالح منتخب رومانيا بهدف ثالث في الدقيقة 57 من زمن المباراة، ليفجر مفاجأة مدوية، عقب هزيمة غير متوقعه لمنتخب أوكرانيا.

ترتيب المجموعة الخامسة في اليورو

ويرتفع رصيد منتخب رومانيا بعد الفوز في مباراة اليوم إلى 3 نقاط، في صدارة المجموعة الخامسة، ويبقى منتخب أوكرانيا دون نقاط، بالمركز الرابع والأخير.

وتضم المجموعة الخامسة أيضًا منتخب بلجيكا؛ بالإضافة إلى منتخب سلوفاكيا، اللذان يتواجهان اليوم في ثاني مباريات المجموعة، بحضور كيفين دي بروين؛ المرشح للانضمام إلى الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي.

موعد مباراة رومانيا المقبلة

يلتقي منتخب رومانيا مع منتخب بلجيكا في إطار لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من منافسات اليورو، يوم السبت المقبل الموافق 22 يونيو الجاري، على ملعب «راين أنرجي»، في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة أوكرانيا المقبلة

يلتقي منتخب أوكرانيا مع منتخب سلوفاكيا، في إطار لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من منافسات اليورو، يوم الجمعة المقبلة الموافق 21 يونيو الجاري، على ملعب «أسبرت آرينا»، في الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

 

اقرأ أيضا

يورو 2024| التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا في كأس الأمم الأوروبية

ما تحتاجه إيطاليا للتأهل لكأس الأمم الأوروبية 2024

حمل تطبيق سعودي الآن