عن طريق ضمك.. الدوري السعودي يدخل تاريخ اليورو

تاريخ النشر: 17/06/2024
110
منذ أسبوع
عن طريق ضمك.. الدوري السعودي يدخل تاريخ اليورو

حصل الروماني نيكولاي ستانتشيو، لاعب ضمك، على جائزة رجل المباراة التي جمعت بين رومانيا وأوكرانيا، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الخامسة في اليورو.

وقاد ستنايتشو منتخب رومانيا، لتحقيق فوزًا عريضًا على حساب منتخب أوكرانيا، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت في الرابعة من عصر اليوم.

وافتتح نيكولاي ستانتشيو، النتيجة في المباراة التي أقيمت على ملعب «اليانز آرينا» بهدف أول في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، وأضاف رازفان مارين، الهدف الثاني للمنتخب الروماني، في الدقيقة 53.

واختتم دينيس دراغوش، النتيجة لصالح منتخب رومانيا بهدف ثالث في الدقيقة 57 من زمن المباراة، ليفجر مفاجأة مدوية، عقب هزيمة غير متوقعه لمنتخب أوكرانيا.

ويرتفع رصيد منتخب رومانيا بعد الفوز في مباراة اليوم إلى 3 نقاط، في صدارة المجموعة الخامسة، ويبقى منتخب أوكرانيا دون نقاط، بالمركز الرابع والأخير.

وتضم المجموعة الخامسة أيضًا منتخب بلجيكا؛ بالإضافة إلى منتخب سلوفاكيا، اللذان يتواجهان اليوم في ثاني مباريات المجموعة، بحضور كيفين دي بروين؛ المرشح للانضمام إلى الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي.

وأصبح ستناتشيو، أول لاعب في تاريخ الدوري السعودي يساهم بهدف في اليورو؛ كذلك هو اول لاعب في تاريخ الدوري السعودي يحصد جائزة لاعب المباراة.

وانضم نيكولاي ستناتشيو إلى ضمك في 7 سبتمبر عام 2023.

اقرأ أيضا

خطوة وحيدة تفصل النصر عن ضم أيقونة إيطاليا !

مفاجأة مدوية.. بيانيتش ينضم لأحد أندية دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن