بايرن ميونخ يصدم الاتحاد قبل الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 17/06/2024
129
منذ أسبوع
نادي الاتحاد

يبدو أن جماهير الاتحاد ستعيش أجواء عصيبة، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، داخل المملكة العربية السعودية، والتي تبدأ 18 يوليو المقبل، وتستمر حتى 2 سبتمبر.

ويرغب مسؤولو الاتحاد في التعاقد مع لاعبين عده خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بناء على احتياجات الفريق الفنية، ويتقدمهم كيفين دي بروين ومحمد صلاح؛ بالإضافة إلى كييزا.

وفجر فلوريان بلاتنبيرج، الصحفي الموثق، مفاجأة مدوية منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «أكس»، فيما يخص مستقبل كييزا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، المستهدف من جانب الاتحاد.

وأكد بلاتنبيرج، الصحفي بشبكة «سكاي سبورت»، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع «أكس»، أن كييزا، دخل ضمن دائرة اهتمامات نادي بايرن ميونخ الألماني، الذي يرغب بضمه خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضح بلاتنبيرج أن نادي يوفنتوس الإيطالي حدد بيع كييزا لأي ناد يرغب في شراءه بالميركاتو الصيفي بـ 30 – 40 مليون يورو، ومن المتوقع أن يشهد صراعًا شرسًا.

وأشار الصحفي بشبكة سكاي سبورت، في تغريدته على موقع «أكس» أن اللاعب الإيطالي، سيحسم قراراه بالانتقال إلى أي فريق عقب نهاية بطولة اليورو، التي يشارك بها رفقة المنتخب الإيطالي.

 

اقرأ أيضا

الاتحاد يتراجع في صفقة ريال مدريد..إحباط يضرب معسكر العميد !

الاتحاد يرفض ناتشو جديد.. جمهور العميد يرغب في توضيح رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن