قائمة الراحلين عن الاتحاد.. وداع 5 محليين وترقب مصير 3 أخرين

تاريخ النشر: 19/06/2024
1656
منذ أسبوعين
قائمة الراحلين عن الاتحاد.. وداع 5 محليين وترقب مصير 3 أخرين

تشهد أروقة نادي اتحاد جدة، هذه الأيام حراكا مكثفا على صعيد سوق الانتقالات، وسط أنباء وتكهنات تشير إلى رحيل 8 لاعبين محليين عن صفوف الفريق بفترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كشف الإعلامي منار شاهين، المقرب من البيت الاتحادي، نقلا عن صحيفة "الرياضية"، اليوم، عن مفاوضات مكثفة تجري بين ناديي الاتحاد وجدة، تتضمن إمكانية انتقال 3 من أبرز نجوم "العميد" الواعدين.

الثلاثي الاتحادي المرشح للانتقال إلى نادي جدة، هم: "أسامة المرمش، سويلم المنهالي، همام الهمامي"، وذلك في حال تم توقيع الاتفاقية بين الناديين الغربيين، علما أن هؤلاء اللاعبين سيكونوا تحت أعين إدارة "العميد" القادمة.

في سياق متصل، كشفت صحيفة "المدينة"، اليوم، النقاب عن نية إدارة الاتحاد الاستغناء عن خدمات ٣ لاعبين بارزين، هم زكريا هوساوي، وصالح العمري، وسلطان الفرحان. 

أما بالنسبة للثنائي عبدالرحمن العبود وعبدالعزيز البيشي، فقد أكدت نفس الصحيفة، رفض إدارة الاتحاد عودتهما مجددا للفريق، تاركة الباب مفتوحا أمام إمكانية بيع عقودهما أو إعارتهما.

وبحسب المصادر، إدارة نادي الاتحاد، عازمة على الاستغناء عن خدمات عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في إطار خطة "إعادة هيكلة" شاملة للفريق تهدف إلى تقليص القائمة من جهة ومن جهة أخرى تعزيز الصفوف بلاعبين جدد يساهمون في تحقيق طموحات الجماهير.

اقرأ أيضا

الاتحاد يفاوض ريال مدريد لضم نجمه في الصيف.. ليس ناتشو

مستحيل.. ناقد رياضي يعلق على عرض الاتحاد لضم ليونيل ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن