يورو 2024|ماذا حدث بالجولة الأولى صدمة رونالدو ومبابي وكين الكبرى

تاريخ النشر: 19/06/2024
49
منذ أسبوع
يورو 2024|ماذا حدث بالجولة الأولى صدمة رونالدو ومبابي وكين الكبرى

كتبت الجولة الأولى لدور المجموعات لكأس الأمم الأوروبية يورو 2024 خيبة أمل كبيرة تهديفيا للعديد من كبار النجوم والهدافين الذي أخفقوا في تسجيل الهدف الأول في رحلة المنافسة بقوة على لقب هداف يورو 2024 .

ويتصدر قائمة الصائمين عن التسجيل في أول جولات يورو 2024 كريستيانو رونالدو هداف دوري روشن السعودي رفقة النصر وقائد منتخب البرتغال الذي واجه سوء توفيق غير عادي حرمه من تسجيل 3 أهداف على الأقل في لقاء البرتغال الأول بالمجموعة السادسة في وقت تترقب جماهير النصر والبرتغال والكرة الأوروبية نجاح رونالدو في تسجيل الأهداف وحصد لقب هداف يورو 2024 .

وشهدت الجولة الأولى غياب كيليان مبابي نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا عن التسجيل في أول ظهور للديوك الزرقاء وهو هداف كأس العالم الأخيرة في 2022 والذي تعرض في نفس الوقت لإصابة قوية أجبرته على الغياب في الجولة المقبلة بقوة.

ولم تظهر أهداف أسماء أخرى صامت عن التهديف في الجولة الأولى من عمر يورو 2024 من كبار الهدافين في القارة الأوروبية يتصدرهم هاري كين هداف بايرن ميونخ الألماني ومنتخب إنجلترا وممفيس ديباي نجم منتخب هولندا الأبرز في أخر 10 سنوات.

وفي نفس الوقت غابت أهداف روميلو لوكاكو هداف منتخب بلجيكا ونجم فريق روما والإنتر وتشيلسي والمان يونايتد السابق عن ضربة بداية الشياطين الحمر في وقت تراهن جماهير بلجيكا على النجم الكبير في المنافسة على لقب بطل يورو 2024 .

وكان خبراء الكرة يتوقعون متابعة نسخة قوية للغاية على الصعيد التهديفي في يورو 2024 يتنافس فيها كبار النجوم يتصدرهم كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي وهاري كين روميلو لوكاكو وممفيس ديباي على لقب هداف كأس الأمم الأوروبية في ألمانيا.

اقرأ أيضا

تعرف على نتيجة مواجهة كرواتيا ضد ألبانيا في يورو 2024

رونالدو يخطف الأضواء.. نجم يورو 2024 الأول

حمل تطبيق سعودي الآن