نيمار في الهلال.. تحديات صعبة وسمعة راقص السامبا على المحك

تاريخ النشر: 19/06/2024
104
منذ أسبوع
نيمار في الهلال.. تحديات صعبة وسمعة راقص السامبا على المحك

هل ينقذ نيمار جونيور سمعة راقص السامبا في دوري روشن السعودي ؟ سؤال يطرح نفسه بقوة بعد قرار نادي الهلال في الإبقاء على نجمه البرازيلي الكبير نيمار جونيور صانع ألعابه الذي يستعد للعودة إلى الملاعب من جديد بعد غياب دام لأكثر من 6 أشهر بداعي الإصابة .

وتترقب جماهير الهلال عودة قوية للبرازيلي نيمار جونيور نجم الوسط وأغلى صفقة في تاريخ دوري روشن السعودي خلال الموسم المقبل وتقديم لمساته الساحرة واستعادة بريقه الذي غاب عن الموسم المنقضي .

ولم يظهر نيمار جونيور نجم الهلال الكبير في الصورة كثيرا بعد اصابة أبعدته سريعا عقب انضمامه إلى الهلال قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب اصابة قوية تعرض لها .

ويعول جماهير الهلال على نيمار جونيور في تقديم الكرة الجميلة واعادة المجد لنجوم الكرة البرازيلية بعد التراجع اللافت لهم في سباق دوري روشن السعودي خلال الموسم الماضي .

ورفضت إدارة الهلال بالاتفاق مع خورخي خيسوس المدير الفني للزعيم رحيل نيمار جونيور عندما تلقى عروضا برازيلية أبرزها من ناديه السابق سانتوس أو الانتقال للدوري الأمريكي عبر بوابة إنتر ميامي وقررت استمرار بطل صفقة ال 90 مليون يورو في صفوفه .

وشهدت منافسات دوري روشن السعودي في نسخة 2023-2024 تألق محدود للمحترف البرازيلي تهديفيا والذي غاب عن صدارة هدافي الدوري والذي حسمه كريستيانو رونالدو هداف النصر لصالحه .

أفضل 3 هدافين برازيلين في دوري روشن 

1/ أندرسون تاليسكا لاعب النصر 16 هدفا 

2/ مالكوم دي أوليفيرا لاعب الهلال 15 هدفا 

3/ جواو بيدرو لاعب التعاون 11 هدفا

اقرأ أيضا

نيمار يوجه رسالة عبر فيفا بسبب كأس العالم 2025

خيسوس يفجرها.. بقاء ميشايل بدلا من نيمار في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن