الأزياء الإيطالية الفاخرة تثير غضب مدرب إسبانيا قبل قمة اليورو

تاريخ النشر: 20/06/2024
84
منذ أسبوعين
الأزياء الإيطالية الفاخرة تثير غضب مدرب إسبانيا قبل قمة اليورو

رد لويس دي لا فوينتي المدير الفني للمنتخب الإسباني، بشكل مثير للجدل على أسئلة أحد الصحفيين بشأن العلامة التجارية التي يرتديها الجهاز الفني للفريق الإيطالي خلال المباريات.

ويشهد مساء اليوم الخميس ملعب فيلتينس ارينا، قمة كبرى في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بين المنتخب الإيطالي ونظيره الإسباني.

وكان المنتخب الإيطالي قد انتصر في الجولة الأولى على ألبانيا بهدفين لواحد، بينما حقق الفريق الإسباني، فوز كاسح على كرواتيا بثلاثية نظيفة.

ويتصدر حتى الأن المنتخب الإسباني المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن إيطاليا، خاصة بعد تعادل كرواتيا بالأمس (2-2) ضد ألبانيا.

رد مدرب إسبانيا: 

توجه أحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب الإسباني بسؤال قائلا: "تباهى سباليتي مُدرب إيطاليا بالزي الذي يحمل علامة جورجيو أرماني والتي سيرتديها خلال المباراة".

ورد مدرب إسبانيا على كلمات الصحفي قائلا: "نحن نحمل العلامة التجارية الإسبانية (أخطبوط)، ونحن مستعدون للعمل في الوحل وعلى الرافعات وفي المكتب".

وفشل المنتخب الإسباني، في تحقيق أي انتصار على الفريق الإيطالي في بطولة اليورو، منذ الفوز بنتيجة (4-0) في نهائي نسخة 2012.

اقرأ أيضا

رسميا.. تحديد موعد مباراتي الكلاسيكو بالدوري الإسباني 2024-2025

إسبانيا تسحق كرواتيا في الشوط الأول بيورو 2024

حمل تطبيق سعودي الآن