"ضربة قاضية لفليك".. برشلونة لن يتعاقد مع نجم إسبانيا لهذا السبب

تاريخ النشر: 20/06/2024
48
منذ أسبوع
ضربة قاضية لفليك.. برشلونة لن يتعاقد مع نجم إسبانيا لهذا السبب

وضع نادي برشلونة الإسباني، الجناح الدولي داني أولمو لاعب لايبزيج الألماني، ضمن أهم خيارات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحدد برشلونة مركز الجناح الأيسر بالإضافة للاعب الوسط المحوري من أجل تدعيم الفريق، في ظل النقص العددي الواضح في تلك المراكز.

وسبق أن اهتم برشلونة بخدمات الشاب نيو ويليامز الجناح الأيسر لفريق أتلتيك بيلباو، ولكن الصفقة ستكون صفقة للغاية بسبب قيمتها المالية.

ويتواجد حاليا داني أولمو في قائمة المنتخب الإسباني المشارك في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، التي تقام حاليا في ألمانيا.

اجتماع مع داني أولمو: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة اجتمع مع وكيل أعمال داني أولمو في الساعات الماضية، ولكن لا يوجد أي تطور في المفاوضات حتى الأن.

ويرفض لايبزيج السماح للجناح الإسباني بالرحيل إلا عن طريق الشرط الجزائي في عقده البالغ 60 مليون يورو، والذي تنتهي مدة استخدامه حتى الـ15 من يوليو المقبل.

ويرحب برشلونة بالتعاقد مع داني أولمو، ولكن عن طريق تقسيط قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها حاليا.

وسيكون برشلونة مجبرا حال لم ينجح في سداد قيمة الشرط الجزائي حتى الـ15 من يوليو المقبل، على التفاوض بشكل مباشر مع لايبزيج لضم اللاعب، مع احتمالية رفقة قيمة الصفقة ماليا.

اقرأ أيضا

الغيرة من النصر تثير جدلا.. مدافع برشلونة مرفوض في الأهلي

نجم ليفربول أولوية لبرشلونة في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن