"كلوب لن يرحل عن ليفربول".. سلوت يفجر مفاجأة كبرى

تاريخ النشر: 20/06/2024
112
منذ أسبوعين
كلوب لن يرحل عن ليفربول.. سلوت يفجر مفاجأة كبرى

كشف الهولندي أرني سلوت المدير الفني الجديد لنادي ليفربول الإنجليزي، عن سبب تعاقد الريدز معه لخلافة الألماني يورجن كلوب في تدريب الفريق.

وسيتولى آرني سلوت تدريب ليفربول خلفا لحقبة يورجن كلوب الذهبية، والتي استمرت منذ يناير عام 2016 حتى مايو 2024.

ويرتبط آرني سلوت بعقد مع ليفربول لمدة 3 سنوات مقبلة، أي حتى صيف عام 2027، بعد أن تم كسر عقده مع فينورد الهولندي مقابل 9 مليون يورو.

ومن المقرر أن يبدأ سلوت عمله مع ليفربول في منتصف شهر يوليو المقبل، مع انطلاق مرحلة الإعداد للموسم الكروي الجديد 2024-2025.

سبب تعاقد ليفربول معه:

قال سلوت في حوار للموقع الرسمي للنادي، بشأن محادثاته مع يورجن كلوب قبل التوقيع لليفربول: "نعم لقد تحدثت مع يورجن، وهذا أمر مهم، ولقد فعلت ذاك أيضا عندما بدأت عملي في فينورد".

وأضاف: "عندما تأتي لنادي كان مدربه ظل يعمل 9 سنوات متتالية وكان ناجحًا للغاية، تأتيك رغبة أن تعرف منه كل شي حول هذا النادي وأن تعرف طباع اللاعبين منه ايضا".

وواصل قائلا: "يمكنني استخدام جميع نصائحه وأفكاره التي تحدثنا عنها وليس فقط حول نجاحاته، بل أيضا أفكاره حول السنوات التي لم يكن يملك فيها الشعبية الكبيرة التي رأيناها في وداعيته".

واستطرد عن سبب تعاقد ليفربول معه: "أعتقد أن هناك أسباب دفعت النادي للتعاقد معي، وهذا أحدهم، ليفربول قامو بالبحث ودراسة أسلوبي ومسيرتي وأنني الشخص المناسب".

وأوضح سلوت: "لا اعتقد أنهم كانو يبحثون عن نفس الأسلوب بالتحديد، لكنني اعتقد إذا كان هناك نجاحات في النادي لمدة سنوات بسبب أسلوب معين فأنت لن ترغب بتغييره او اختيار أسلوب أخر، ربما هذه أحد الاسباب التي جعلتهم يتعاقدون معي".

اقرأ أيضا

ليفربول يخطط لمساومة الاتحاد على محمد صلاح بتحرك رسمي

نجم ليفربول يعلن رفضه الانتقال إلى برشلونة.. تصريح رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن