مفاجأة سارة لجماهير الاتحاد قبل الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 20/06/2024
221
منذ أسبوع
الاتحاد

يبدو أن موسم الانتقالات الصيفية المقبل بالنسبة لنادي الاتحاد، سيكون ناري على جميع الأصعدة، في ظل الأسماء المطروحة للانتقال إلى صفوف العميد في الميركاتو.

وكشف رودي جالتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، عن أخبار سعيدة، لجماهير نادي الاتحاد، قبل بدء موسم الانتقالات الصيفية المقبل، الذي ينطلق 18 يوليو 2024.

وقال جاليتي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «أكس» أن مسؤولو الاتحاد وضعوا خطة مميزة خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأوضح الصحفي الإيطالي في تغريدته أن الاتحاد ستعامل خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم وفقًا لما يحتاجه الفريق فنيًا في المقام الأول، بغض النظر عن قوة الأسماء.

وأشار جاليتي أن هناك 4 أسماء غاية في القوة على الساحة الكروية، سينتقلون إلى نادي الاتحاد خلال الصيف المقبل، بغض النظر عن المدرب الذي سيأتي.

ويوجد العديد من الأسماء التي يرغب الاتحاد في التعاقد معها خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، ويأتي على رأسهم، كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي؛ بجانب أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي.

وشهدت القائمة التي يرغب مسؤولو الاتحاد في التعاقد معهم، البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب تشيلسي الإنجليزي؛ بالإضافة إلى كييزا، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ أيضا

صفقة نارية تخلص الاتحاد والنصر من صداع مزمن بالصيفية

بالأسماء.. الاتحاد ينشر قائمة أعضاء الجمعية العمومية

حمل تطبيق سعودي الآن