النصر يساعد ريال مدريد في حسم صفقة الأحلام.. مفاجأة الميركاتو

تاريخ النشر: 20/06/2024
130
منذ أسبوع
النصر يساعد ريال مدريد في حسم صفقة الأحلام.. مفاجأة الميركاتو

يبدو أن ريال مدريد بات قريبا من حسم صفقة كبرى جديدة، خلال الميركاتو الصيفي الذي انطلق بتعاقده مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق.

ويريد ريال مدريد بناء على طلب مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي التعاقد مع مدافع جديد، بعد الإصابات القاسية التي ضربت مدافعي الفريق الملكي الموسم الماضي.

وسيفقد ريال مدريد مع بداية الموسم المقبل، خدمات النمساوي دافيد ألابا الذي مازال في مرحلة التعافي من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في ديسمبر من العام الماضي.

ومازال يحوم الغموض أيضا حول مستقبل قائد ومدافع الفريق ناتشو، خاصة مع انتهاء تعاقده مع الفريق الملكي، حيث لم يحسم اللاعب قراره في ظل العروض المقدمة له من دوري روشن السعودي وتحديدا النصر والقادسية.

صفقة ريال مدريد الجديدة: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد بقيادة كشاف المواهب جوني كالافات سيستخدم مع المدافع الفرنسي الشاب ليني يورو نفس استراتيجية التعاقد مع جود بيلينجهام القادم من بوروسيا دورتموند الألماني العام الماضي.

ويرغب نادي ليل الفرنسي في الحصول على مبلغ يتراوح ما بين 50 إلى 60 مليون يورو، من أجل بيع اللاعب صاحب الـ18 عاما.

وسيحاول ريال مدريد عدم تخطي الميزانية المرصودة للتعاقد مع اللاعب مقابل 40 مليون يورو، وذلك في حال قرر ناتشو الرحيل وعدم الاستمرار مع الفريق الملكي.

ويمتلك ريال مدريد اتفاق كامل على كافة تفاصيل التعاقد مع ليني يورو، والذي يضغط بقوة على ليل من أجل تسهيل عملية التفاوض في الصفقة.

ومن المتوقع حال قرر ناتشو الاستمرار مع ريال مدريد الموسم المقبل، أن يتم تأجيل الصفقة لصيف عام 2025.

اقرأ أيضا

الاتحاد يفاوض ريال مدريد لضم نجمه في الصيف.. ليس ناتشو

نجم ريال مدريد يحسم موقفه من الانتقال إلى الهلال.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن