مبابي خدع باريس بكذبة قيمتها 55 مليون يورو.. تسريبات صادمة

تاريخ النشر: 22/06/2024
197
منذ 6 أيام
مبابي خدع باريس بكذبة قيمتها 55 مليون يورو.. تسريبات صادمة

ظهرت مفاجأة مدوية تشير إلى أن كيليان مبابي نجم ريال مدريد الإسباني الجديد، قد وعد إدارة فريقه السابق باريس سان جيرمان بالتنازل عن جزء كبير من مستحقاته المالية.

وبعث مبابي بخطاب رسمي لفريقه السابق باريس سان جيرمان يطالبه فيه بدفع جميع مستحقاته المالية المتأخرة منذ شهر إبريل الماضي.

وحجب باريس سان جيرمان منذ شهر إبريل الماضي، جميع رواتب كيليان مبابي، بسبب رفضه تجديد عقده مع الفريق، وإصراره على الانتقال لريال مدريد الإسباني.

وسبق أن رفض باريس سان جيرمان منح مبابي قيمة شرط الولاء في عقده مع الفريق، بعدما جدد تعاقده في صيف عام 2022.

تطور مفاجئ: 

أوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسي، أن مبابي قبل مغادرته في الأشهر الأخيرة، وعد إدارة باريس سان جيرمان، بالتنازل عن مبلغ 55 مليون يورو من مستحقاته لحزينة النادي.

وحاول مبابي بهذا الاتفاق الشفهي إعادة العلاقات الجيدة مع إدارة باريس سان جيرمان، حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق بشكل منتظم في الموسم المنقضي.

ولم يتم تحويل الاتفاق الشفهي بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان لعقد رسمي بين الطرفين، حتى ساءت العلاقات بين الطرفين ووصلت لحد حجب راتبه لعدة أشهر، ليقرر كيليان الحصول على أمواله كاملة.

وتشمل تلك المستحقات المالية، رواتبه المتأخرة منذ الموسم الماضي، وتحديدا أشهر إبريل، مايو، وأخيرا شهر يونيو الجاري، بالإضافة لبعض المكافآت الخاصة بتعاقده مع الفريق.

ويستند مبابي على المادة (259) من ميثاق الاحتراف في الاتحاد الفرنسي، والذي يجبر الأندية على دفع راتب اللاعب المتعاقد في موعد أقصاه لا يتجاوز اليوم الأخير من كل شهر، بموجب قانون العمل العام في فرنسا.

اقرأ أيضا

مبابي يشكو باريس سان جيرمان للحصول على 100 مليون يورو

مباشر| (فرنسا 0-0 هولندا).. كأس الأمم الأوروبية 2024

حمل تطبيق سعودي الآن