ابنة لويس إنريكي تشعل حرب غرامية بين نجوم إسبانيا في اليورو 

تاريخ النشر: 22/06/2024
117
منذ أسبوعين
ابنة لويس إنريكي تشعل حرب غرامية بين نجوم إسبانيا في اليورو 

أثارت على مدار الأيام الماضية سيرا مارتينيز أبنة لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي الجدل في معسكر المنتخب الإسباني، خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وضمن المنتخب الإسباني تأهله لثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية، في صدارة المجموعة الثانية، بعد الفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة، والانتصار على إيطاليا بهدف دون رد.

وسبق أن ارتبط اسم سيرا مارتينيز بعلاقة عاطفية مع فيران توريس مهاجم برشلونة الحالي والمتواجد مع المنتخب الإسباني في اليورو، قبل أن يعلن الطرفين الانفصال العام الماضي.

وترتبط الفتاة البالغة من العمر 24 عاما، حاليا بعلاقة عاطفية بحسب التقارير الإسبانية مع المدافع روبين لو نورماند، منذ فترة، حيث تتواجد حاليا في ألمانيا لمتابعة بطولة الأمم الأوروبية.

وتشعل أبنة لويس إنريكي أزمة داخلية في معسكر المنتخب الإسباني، بكون الثنائي فيران توريس ومدافع ريال سوسييداد لو نورماند يتشاركان حاليا في غرفة واحدة خلال بطولة اليورو.

وبحسب صحيفة "إل كونفدينشال" الإسبانية، فأن المدرب لويس دي لا فوينتي يشعر بالقلق بشأن توتر العلاقة بين اللاعبين بسبب العلاقة بين أبنة لويس إنريكي والمدافع من أصول فرنسية لو نورماند.

وتعد هذه المرة ليست الأولى التي تتواجد فيها سيرا مارتينيز في معسكر المنتخب الإسباني ببطولة مجمعة، خاصة أنها تواجدت في كأس العالم 2022 بقطر، خلال تولي والدها تدريب لاروخا مع ارتباطها بعلاقة مع فيران توريس.

اقرأ أيضا

موعد مباراة إسبانيا المقبلة في يورو 2024 بعد التغلب على إيطاليا

النصر يساند لابورت بعد فوز إسبانيا أمام إيطاليا في يورو 2024

حمل تطبيق سعودي الآن