بعد الصليهم وبوشل.. رحيل ثنائي محلي جديد عن النصر بطلب من كاسترو

تاريخ النشر: 23/06/2024
2081
منذ 4 أيام
لويس كاسترو

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن حسم البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، مصير ثنائي محلي جديد، تحضيرا لقائمة العالمي للموسم المقبل. 

وهناك العديد من الأسماء المرشحة للرحيل عن النصر، بعدما خرج بموسم صفري، على صعيد الألقاب الرسمية، علما إنه أعطى في وقت سابق الضوء الأخضر لرحيل الثنائي عبدالمجيد الصليهم ونواف بوشل. 

وفي تطور جديد، أكدت صحيفة "الرياضية"، اليوم، على خروج ثنائي جديد من حسابات المدرب البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب قرار اتحاد القدم السعودي بتقليص قائمة الأندية من 30 إلى 25 لاعبا. 

وبحسب ذات الصحيفة، أبلغ كاسترو، إدارة النصر رغبته في إعارة المهاجم مشاري النمر، وعبد العزيز العليوة، لاعب الوسط، إلى أحد أندية دوري روشن، الموسم الرياضي الجديد. 

وأوضحت أن مدرب النصر وضع فكرة إعارة الثنائي مشاري النمر وعبدالعزيز العليوة، إلى أندية دوري يلو للدرجة الأولى آخر خيار في حال عدم تلقيهم أي عرض من أندية روشن.

يذكر أن، اللاعب مشاري النمر، شارك مع فريق النصر خلال الموسم الماضي في 15 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها هدفين، ولم يسهم في صناعة أي هدف، فيما لعب العليوة مع الأصفر 17 مباراة، خلال الموسم ذاته، وسجل ثلاثة أهداف، وصنع هدفا.

اقرأ أيضا

النصر يبحث عن مهاجم جديد.. رأس حربة مطلوب في العالمي

النصر يتخذ خطوة حاسمة لطرد ماني.. بشرى لجمهور العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن