يورو 2024| إجراء أمني لحماية حياة كريستيانو رونالدو من الخطر

تاريخ النشر: 23/06/2024
49
منذ أسبوع
رونالدو

رد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على طلب الاتحاد البرتغالي بشأن تشديد الإجراءات الأمنية لحماية اللاعبين خلال مباراة الفريق بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وشهدت مباراة المنتخب البرتغالي الأخيرة ضد تركيا بكأس الأمم الأوروبية، اقتحام ملعب المباراة 4 مرات من قبل المشجعين لالتقاط صور تذكارية مع النجم كريستيانو رونالدو.

وسبق أن أعلن الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال، عن قلقه بشأن سلامة لاعبيه بسبب الاقتحامات المستمرة للجماهيرة في مباريات فريقه وفي التدريبات أيضا.

ويحظى الأسطورة كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد منتخب البرتغال بتقدير كبير من جميع المشجعين في بطولة اليورو، حيث توجه قوات الأمن صعوبة في التعامل زحام الجماهير حوله.

قرار الاتحاد الأوروبي: 

أكد الاتحاد الأوروبي في قرار رسمي ردا على طلب المسئولين البرتغاليين، بأنه تقرر تشديد الإجراءات الأمنية على جانبي الملاعب لمنع المشجعين من الوصول إلى اللاعبين.

وأكد يويفا بأنه سيتم اتخاذ تدابير سلامة إضافية" في جميع الملاعب التي تستضيف مباريات اليورو، مع تهديد مباشر لجميع المتسللين للملاعب بالخضوع لمحاكمات جنائية

وحذر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، من أي اقتحام للملعب لأنه يشكل خرقًا للقواعد، وبالتالي المنع من دخول كافة المباريات، وتقديم شكوى جنائية رسمية بتهمة التعدي على ممتلكات الغير.

اقرأ أيضا

يورو 2024| خدعة لا تصدق تسببت في سيلفي رونالدو الشهير

رد عاجل من رونالدو على واقعة تجاهل ضحية خيسوس في يورو 2024

حمل تطبيق سعودي الآن