معضلة تعوق ميركاتو النصر.. "صفقة معلقة"

تاريخ النشر: 23/06/2024
162
منذ أسبوع
جمهور النصر

وصفت مصادر إعلامية مقربة من نادي النصر، صفقة انتقال متوسط الميدان الإيفواري سيكو فوفانا إلى الاتفاق بـ"المعلقة"، بعد تطورات مفاجئة طرأت على المفاوضات بين الناديين الكبيرين. 

وكان فوفانا قد انتقل إلى الاتفاق في يناير 2024 على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قادما من النصر، حيث سرعان ما واجه النجم الإيفواري صعوبات في التأقلم مع بيئة "العالمي". 

وأشارت صحيفة "الميدان الرياضي"، إلى تطورات جديدة في مفاوضات الاتفاق مع النصر، للإبقاء على متوسط الميدان سيكو فوفانا، حيث طالب النادي الشرقي بتحمل العالمي جزء من رواتب اللاعب. 

الاتفاق غير قادر على تحمل رواتب فوفانا كاملة في الموسم القادم، وما زال ملف اللاعب "معلق" حتى الآن ما بين العودة لناديه النصر أو استمرار إعارته للاتفاق. 

ويعد هذا التطور صادم لمدرج الأصفر وإدارة النصر القادمة، حيث تسعى للتخلص من المحور الإيفواري من أجل استبداله بأجنبي آخر خلال الميركاتو الصيفي المقبل، نظرا لأن فوفانا لم ينجح في حجز مكان أساسي في تشكيلة المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

يذكر أن، فوفانا أسهم بشكل كبير في تتويج منتخب بلاده، ساحل العاج، بلقب كأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة في تاريخه، خلال النسخة الماضية التي أقيمت في "كوت ديفوار".

اقرأ أيضا

حقيقة إلزام النصر في صفقة تشيزني.. إجابة حاسمة

النصر يتخذ خطوة حاسمة لطرد ماني.. بشرى لجمهور العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن