يورو 2024| مواعيد مباريات ثمن النهائي بعد تأهل ألمانيا وسويسرا

تاريخ النشر: 24/06/2024
99
منذ أسبوع
يورو 2024| مواعيد مباريات ثمن النهائي بعد تأهل ألمانيا وسويسرا

انتهت مباريات المجموعة الأولى بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتي شهدت تأهل منتخبي ألمانيا وسويسرا في الترتيب الأول والثاني لثمن النهائي.

وبات يمتلك المنتخب المجري فرصة ذهبية لبلوغ ثمن النهائي، بعد الفوز الصادم على اسكتلندا بهدف دون مقابل، في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

وبات يتصدر بهذه النتيجة المنتخب الألماني المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، مقابل 5 نقاط للمنتخب السويسري في الترتيب الثاني.

وبات يحتل المنتخب المجري المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على اسكتلندا بهدف دون رد، بينما تأكد مغادرة اسكتلندا بتذيل المجموعة بنقطة وحيدة.

مباريات الدور ثمن النهائي: 

ينتظر المنتخب الألماني بهذه النتيجة وصيف المجموعة الثالثة في الدور ثمن النهائي سواء (سلوفينيا أو الدنمارك)، لتقام المباراة يوم السبت المقبل الموافق الـ29 من يونيو في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سينجال أدونا بارك.

وسيلعب المنتخب السويسري وصيف المجموعة الأولى مع (إيطاليا أو كرواتيا) وصيف المجموعة الثانية، يوم السبت المقبل الموافق الـ29 من يونيو، في تمام الساعبة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب برلين الأوليمبي.

وينتظر المنتخب المجري فرصة التأهل كأفضل ثالث، ليواجه متصدر أي من المجموعات الثانية (إسبانيا)، السادسة (البرتغال)، الخامسة (بلجيكا، رومانيا، سلوفاكيا، أوكرانيا)، لتقام المواجهة أحد أيام (الأحد، الأثنين، الثلاثاء).

اقرأ أيضا

يورو 2024.. ألمانيا تحسم التأهل لثمن النهائي بثنائية ضد المجر

ريال مدريد يصعق برشلونة ويخطف نجم ألمانيا في صدمة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن