ميركاتو الاتفاق| صدمة إلى الاتحاد.. طلب ثنائي النصر وحارس أجنبي

تاريخ النشر: 24/06/2024
1870
منذ 4 أيام
سيكو فوفانا

تسعى إدارة نادي الاتفاق إلى حسم كافة الأمور المتعلقة بفريق كرة القدم، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، والذي يسعى فيه إلى المنافسة على البطولات التي يشارك بها.

وكشفت تقارير صحفية، خطة إدارة نادي الاتفاق في التعامل مع موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، الذي يبدأ في 18 يوليو، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

فوفانا

استقرت إدارة نادي الاتفاق، على تجديد إعارة سيكو فوفانا، لاعب النصر، الذي انضم للفريق في منتصف الموسم الكروي الماضي، حيث قدّم أداء لافت للنظر رفقة الفريق.

وشارك اللاعب الإيفواري فوفانا في 14 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل هدفين وصنع مثلهما، لكن قد يواجه فريق الاتفاق بعد الصعوبات في تجديد الإعارة كما ذكرت صحيفة «الشرق الأوسط».

والجدير بالذكر أن تجديد إعارة فوفانا للفريق مرهون بالاتفاق على الأمور المالية بين الطرفين، وفي حال لم يتفق الطرفان، سيبحث الاتفاق عن خيارات أخرى لتعزيز خط وسطه بلاعبين جدد يمكنهم تقديم الإضافة المطلوبة.

ثنائي الاتحاد

قررت إدارة نادي الاتفاق عدم تجديد إعارة عبدالرحمن العبود من نادي الاتحاد، بينما وافقت على أحتفاظ الفريق بخدمات زميله في العميد هارون كمارا.

ويذكر أن عقد كمارا مع الاتحاد ينتهي في 30 يونيو 2024، حيث يمكن أن ينتقل لأي فريق خلال الميركاتو الصيفي القادم، في صفقة انتقال حر، وهو ما يعزز انتقال اللاعب للاتفاق.

لاعب النصر

استقرت إدارة فريق الاتفاق على تجديد إعارة المدافع عبدالله مادو، لاعب نادي النصر، الذي ينتهي عقده رفقة العالمي في 30 يونيو 2025.

حراسة المرمى

أكدت صحيفة «الشرق الأوسط» أن مركز حراسة المرمى، يعد من أولويات نادي الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يسعى الفريق للتعاقد مع حارس مرمى أجنبي ليحل محل الحارس البرازيلي المخضرم باولو فيكتور، صاحب الـ37 عامًا.

وتأتي رغبة الاتفاق في التعاقد مع حارس مرمى جديد، على الرغم من تألق فيكتور في الموسم الماضي؛ بسبب تلميح الحارس برغبته في تجديد عقده لسنة إضافية، أو السماح له بالانتقال لناد آخر.

والجدير بالذكر أن الحارس المخضرم لديه عدة عروض من أندية كثيرة في دوري روشن؛ للانضمام إليها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما يعزز رغبة الاتفاق في جلب حارس مرمى جديد.

اقرأ أيضا

راتب خيالي.. الدحيل القطري يقترب من خطف هدف الاتفاق

الاتفاق يحصل على خدمات لاعب النصر في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن