تصريحات مثيرة لنيمار تفاجئ الهلاليين.. "لا أفكر في الألقاب"

تاريخ النشر: 24/06/2024
47
منذ 6 أيام
نيمار جونيور

تحدث الأيقونة البرازيلية نيمار جونيور، قائد منتخب السيليساو المحترف بصفوف فريق الهلال السعودي، عن إصابته وحظوظ "السامبا" بكوبا أمريكا، وتجهيز نفسه ذهنيا للعودة للمشاركة بالمباريات. 

وتترقب جماهير "الزعيم الآسيوي"، عودة قوية لنيمار، أغلى صفقة في تاريخ الهلال، من أجل تقديم لمساته الساحرة واستعادة بريقه الذي غاب عن الأزرق الموسم المنقضي، علما أن النجم البرازيلي أكد خلال الساعات الماضية على عودته للملاعب خلال ثلاثة أشهر. 

خطف نجم الهلال نيمار جونيور الأضواء في لوس أنجلوس، وسط أجواء صاخبة، والكثير يرتدي قميص الزعيم، وصيحات المعجبين "نيمار نيمار"، تحدث نيمار للإعلام عن إصابته وحظوظ بلاده بكوبا أمريكا. 

وقال نيمار، عبر قناة "TNT Sports": "أريد العودة للعب، هو الأمر الأكثر أهمية خلال الوقت الحالي، أنا أفتقده كثيرًا، كانت هذه الأشهر صعبة حقًا". 

وتابع نجم الهلال: "إنها ليست إصابة سهلة، حيث تجري الجراحة وتتعافى وتنتهي، الأمر يتعلق بالجانب العقلي أكثر من أي شيء آخر، كان علي أن أجهز نفسي كثيرًا عقليًا لمواصلة اللعب بالإرادة والرغبة".

وأضاف: "أن أجهز نفسي عقليًا، أعتقد أنه أهم شيء أفكر فيه في الوقت الحالي، ليس الفوز بالألقاب أو الانتصارات أو الأهداف، ولكن التعافي بأسرع ما يمكن واللعب مرة أخرى".

وعن لقاءه بزملائه في منتخب البرازيل، قال نيمار: "كان شعورا رائعا، العودة للالتقاء بزملائي قبل بدايتهم في كوبا أميركا، تم استقبالي بشكل رائع كالعادة، العودة للشعور بأجواء المنتخب البرازيلي شيء رائع للغاية، سوف أدعمهم من المدرجات". 

وعن توقعاته لأبرز النجوم البرازيليين للتألق في الكوبا، قال نجم الهلال: "أعتقد أن رودريجو قادر على اللعب بمركز صانع اللعب، وبالتأكيد فينيسيوس سيفعل ما يعرفه، لكن رودريجو لاعب مختلف تمامًا، ومركز 10 سيمنحه الكثير من الحظ".

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يوجه ضربة قوية للهلال في صفقة عالمية

الاتحاد يقدم عرضا فلكيا لخطف كابوس الهلال .. المغربي يقترب

حمل تطبيق سعودي الآن