اسم جديد على طاولة الاتحاد.. الخطة (B) بملف المدرب صادمة للجماهير

تاريخ النشر: 24/06/2024
204
منذ 3 شهور
اسم جديد على طاولة الاتحاد.. الخطة (B) بملف المدرب صادمة للجماهير

في تطور مفاجئ، كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن مستجدات مفاوضات نادي الاتحاد للتعاقد مع مدرب عالمي جديد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل. 

ويأتي هذا في الوقت الذي يكثف فيه نادي اتحاد جدة، جهوده للبحث عن مدرب جديد خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الذي لم يوفق في تحقيق طموحات جماهير "العميد" في الموسم الماضي.

وأشارت صحيفة "هاتريك"، اليوم، إلى تطور جديد على طاولة مفاوضات الاتحاد للتوقيع مع مدرب جديد، حيث أكدت حصول اللجنة الرياضية بنادي الاتحاد على موافقة المدرب الألماني دينو توبمولر، المدير الفني لفريق فرانكفورت.

وأوضحت ذات الصحيفة، أن اللجنة لا تزال تنتظر مصير المفاوضات مع مدرب آخر قبل بدء الإجراءات الرسمية مع الألماني، حيث وضعت دينو توبمولر كخيار (B).

توقيع نادي الاتحاد السعودي مع دينو توبمولر، إذا تم رسميا، فستتكفل إدارة النادي الغربي بكسر عقد المدرب الألماني مع ناديه الحالي فرانكفورت.

المدرب الألماني دينو توبمولر، البالغ من العمر 43 عاما، عقده يمتد مع نادي فرانكفورت حتى صيف 2026، وهي التجربة الأولى له كمدير فني، وقاد الفريق خلال الموسم المنصرم في 47 مباراة بكل المسابقات، حقق الفوز في 17 وتعادل في 16 وخسر 14، ويفضل اللعب بخطة (1-2-4-3). 

وعبرت جماهير الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن استياءها من اختيار اللجنة للمدرب الألماني، حيث أكدوا بأن  المدرب لا يمتلك خبرات كبيرة. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يطلب ماني من النصر.. مفاجأة مدوية

الاتحاد يقدم عرضا فلكيا لخطف كابوس الهلال .. المغربي يقترب

حمل تطبيق سعودي الآن