قانوني "يفضح" أجنبي النصر.. كلمات نارية تهدد مصيره بالصيفية

تاريخ النشر: 24/06/2024
442
منذ أسبوع
النصر السعودي

كشف المستشار القانوني أحمد الأمير عن رأيه القانوني بشأن تصريحات الإسباني إيميرك لابورت لاعب نادي النصر خلال الساعات الماضية، بشأن مستقبله.

وكان لابورت قد أكد في وقت سابق، بأنه لم يحدث أي تواصل مع إدارة فريق أتلتيك بلباو في الأسابيع الأخيرة من أجل العودة إلى الفريق.

وأضاف لابورت في تصريحاته الصحفية: ""سيُستمع إلى الجميع، لقد قلت ذلك دائمًا، ولديّ أقصى احترام لأتلتيك بلباو، إنه النادي الذي أظهر لي قدرًا كبيرًا من الاحترام، سأكون دائمًا متاحًا لمساعدتهم بأي شكل ممكن".

وكتب الأمير عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر قائلاً: " تصريح اللاعب مخالفة واضحة وصريحة لعقده مع النصر الساري لثلاثة مواسم، حيث لا يستطيع اللاعب التفاوض مع أي نادي إلا بعد موافقة الإدارة".

ورجح العديد من جماهير نادي النصر، بأن الإدارة على علم بمفاوضات بعض الأندية، ولا تمانع رحيل لابورت، لذلك فإن تلك التصريحات تبدو منطقية

يذكر بأن لابورت قد أنضم إلى النصر قادمًا من نادي مانشستر سيتي في أغسطس 2023، في صفقة بلغت قيمتها 27.5 مليون يورو، وينتهي عقده 30 يونيو 2026.

وخاض المدافع الدولي الإسباني مع النصر 39 مباراة في جميع المسابقات، حيث تمكن اللاعب من تسجيل 4 أهداف، وصنع هدفًا، وتلقى 5 بطاقات صفراء، وبطاقتين حمراء.

 

 

اقرأ أيضا

أجنبي النصر يكشف حقيقة انتقاله للدوري الإسباني.. مفاجأة مدوية

كاسترو ينهي حلم ثنائي النصر .. إبعاد إلى دوري يلو

حمل تطبيق سعودي الآن