رئيس الرائد يفجر مفاجأة .. "تحرك سريع" لضم نجم الاتحاد بالصيفية

تاريخ النشر: 24/06/2024
137
منذ أسبوع
الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، خطة نادي الرائد، في التعامل مع أزمة منع القيد، التي يعاني منها الفريق، قبل بدء موسم الانتقالات الصيفية المقبل، الذي ينطلق يوم 18 يوليو، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويعاني الرائد رفقة 15 ناديًا سعوديًا، من منع تسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة؛ وذلك بسبب خسارتها قضايا في الاتحاد الدولي «فيفا» في الفترة الماضية.

وأكد فهد المطوع، رئيس نادي الرائد، في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أنه يعمل على حل القضايا في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، التي تسببت في منعهم من تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق، أن الرائد قدم عرضًا رسميًا إلى حمدالله من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، حيث أن اللاعب المغربي استمع إلى العرض بالفعل، لكنه لم يرد على العرض سواء بالقبول أو بالرفض، انتظارًا لمعرفة موقفه مع الاتحاد في الفترة المقبلة.

وارتبطت أسماء عديدة بالانتقال إلى نادي الرائد، خلال الميركاتو الصيفي القادم، يأتي في مقدمتهم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب الاتحاد، وميراليم بيانيتش، لاعب الشارقة الإماراتي.

يذكر أن ذات الصحيفة كشفت في 20 يونيو الجاري، أن هناك قرار من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمنع 16 ناديًا سعوديًا من تسجيل اللاعبين خلال الميركاتو المقبل، وهم: 

 الرائد، والوحدة، والحزم، والطائي، وعفيف، والعين، والأنصار، والفيصلي، والجبلين، والقيصومة، والسد، والشعلة، والترجي، وهجر، ونجران، وأحد.

اقرأ أيضا

ميركاتو ناري في الرائد.. ثنائي الاتحاد وصفقة عالمية مدوية

هل تنهي الشيشة مستقبل الغامدي وتقرب حمدالله من الرائد؟.. فيديو

حمل تطبيق سعودي الآن