خليفة جاياردو .. مدرب ألماني يعلن موقف مفاجئ من تدريب الاتحاد

تاريخ النشر: 24/06/2024
306
منذ أسبوع
نادي الاتحاد

كشف الإعلامي الرياضي، إسماعيل محمود، اليوم الإثنين، عن تطور جديد بلمف المدرب القادم لنادي اتحاد جدة، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو. 

ويأتي هذا في الوقت الذي يكثف فيه نادي اتحاد جدة، جهوده للبحث عن مدرب جديد بهدف تحقيق طموحات جماهير "العميد" بعد موسم صفري محليا وقاريا.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن حصول اللجنة الرياضية بنادي الاتحاد، على موافقة المدرب الألماني دينو توبمولر، المدير الفني لفريق فرانكفورت، واللجنة لا تزال تنتظر مصير المفاوضات مع مدرب آخر قبل بدء الإجراءات الرسمية مع الألماني، حيث وضعت توبمولر كخيار (B).

وفي سياق متصل، أشار الإعلامي إسماعيل محمود، إلى نفي مصدر مقرب من المدرب الألماني دينو توبمولر، كل ما تردد مؤكدا بأنه لا يوجد اتفاق مع الاتحاد. 

كما أكد ذات المصدر أن دينو توبمولر سيظل الموسم المقبل مدربا لفريق آينتراخت فرانكفورت، ولكنه في نفس الوقت قال: "لا يمكنني تأكيد ما إذا حدث تواصل مع الجانب السعودي أم لا، لكن التقارير التي ذكرت موافقته على تدريب الاتحاد ليست صحيحة".

المدرب الألماني دينو توبمولر، البالغ من العمر 43 عاما، عقده يمتد مع نادي فرانكفورت حتى صيف 2026، وهي التجربة الأولى له كمدير فني، وقاد الفريق خلال الموسم المنصرم في 47 مباراة بكل المسابقات، حقق الفوز في 17 وتعادل في 16 وخسر 14، ويفضل اللعب بخطة (1-2-4-3). 

اقرأ أيضا

رئيس الرائد يفجر مفاجأة .. تحرك سريع لضم نجم الاتحاد بالصيفية

الاتحاد يقدم عرضا فلكيا لخطف كابوس الهلال .. المغربي يقترب

حمل تطبيق سعودي الآن