تطورات جديدة في ملف محمد قدوس والاتحاد.. "شرط جزائي وموعد تفعيله"

تاريخ النشر: 24/06/2024
117
منذ أسبوع
محمد قدوس

أزاح الصحفي الألماني الموثوق فلوريان بلاتنبيرغ، الستار عن تفاصيل جديدة بعقد الدولي الغاني محمد قدوس مع نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي، وحقيقة الشرط الجزائي.

ويرتبط قدوس (23 عاما) بعقد مع وست هام يونايتد يمتد حتى يونيو 2028، وتقدر قيمته السوقية الحالية ب 50 مليون يورو، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وكانت جنيفر مندليويتش، وكيلة أعمال محمد قدوس، قد فجرت مفاجأة كبرى حول رغبة أحد الأندية السعودية بالتعاقد مع النجم الغامي في الصيف الحالي، وسط مطالبات جماهيرية اتحادية واسعة بالتوقيع مع نجم وست هام.

محمد قدوس يلعب في مركز صانع اللعب رقم (10)، كما يمتلك القدرة على اللعب والإجادة في مركز المهاجم الثاني، والجناح الأيمن، ما يعني أنه سيكون حلا سحريا بخطة المدرب القادم للعميد.

وفي تطور مثير، أكد الصحفي الموثوق فلوريان بلاتنبيرغ، أنه لا توجد حاليا عروض ملموسة لمحمد قدوس على الطاولة، مع شرط جزائي بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف. 

رغم التقارير القادمة من فلوريان بلاتنبيرغ، لكن هناك تحديث جديد يؤكد أن محمد قدوس ليس لديه أي شرط جزائي خلال الصيف الحالي، إنما الشرط الجزائي سيتم تفعيله في صيف 2025.

يذكر أن، محمد قدوس شارك خلال الموسم المنصرم في 48 مباراة رسمية، ساهم خلالها في 25 هدف، حيث سجل 18 وصنع سبعة. 

اقرأ أيضا

فرمان لؤي ناظر الأول داخل الاتحاد .. مفاجآت تنتظر الأجانب

الاتحاد يطلب ماني من النصر.. مفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن