صحف السعودية| راتب ناتشو مع القادسية وخيسوس يطلب نجم برشلونة

تاريخ النشر: 25/06/2024
95
منذ 3 أيام

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024، باستعدادت الأندية، والإعداد للميركاتو الصيفي، وتدعيم كل فريق بصفقات مميزة، من أجل الموسم الجديد.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي..

الشرق الأوسط

توصل نادي القادسية السعودي إلى اتفاق نهائي للتوقيع مع المدافع الإسباني ناتشو بصفقة انتقال حر بعد اجتياز اللاعب الفحص الطبي، بعقد لمدة موسمين مقابل راتب سنوي قدره 7 مليون يورو.

الاقتصادية

تواصل البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، بصفة شخصية مع مقربين من البرازيلي رافينيا دياز مهاجم فريق برشلونة الإسباني لإقناعه بقبول عرض نادي العاصمة السعودي وتمثيله الموسم المقبل في دوري روشن السعودي.

عكاظ

يشارك كريم بنزيما مهاجم الاتحاد، في معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد، والمقرر له في إسبانيا والبرتغال، وذلك للتأكيد على استمراره وعدم رحيله في الميركاتو الصيفي.

الرياضية

تقام بطولة كأس السوبر السعودي 2025، في الطائف وأبها، وذلك بعد استبعاد الصين من استضافة البطولة، بسبب اختلاف في شروط العقد بين الطرفين.

الجزيرة

أكد أحمد شراحيلي مدافع الاتحاد، حاجته لقرابة الشهرين ونصف الشهر، من أجل العودة والمشاركة مع فريقه في المباريات، مشيرا إلى سفره لأوروبا من أجل استكمال برنامجه التأهيلي.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| تزكية المهيدب رئيسا للنصر.. نجم برشلونة اتحادي

صحف السعودية|أمير الرياض يستقبل رئيس الهلال ومدريد يطلب نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن