جلطة سراي يحدد سعر بيع نجمه إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 25/06/2024
170
منذ 5 أيام
جلطة سراي يحدد سعر بيع نجمه إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية موقف نادي جلطة سراي التركي، من بيع البرازيلي تيتي، لاعب الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم، الذي ينطلق يوم 18 يوليو، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

شروط جلطة سراي للتخلي عن تيتي

وأكدت صحيفة «Fanatik» التركية، أن إدارة نادي جلطة سراي التركي، حددت شروطها من أجل بيع الجناح البرازيلي خلال موسم الانتقالات الصيفي، وذلك بعد تلقيه عروض عديدة من السعودية وروسيا والبرازيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي جلطة سراي قرر التخلي عن تيتي مقابل 14 مليون يورو، مع وضع بند في عقد اللاعب مع النادي الذي ينتقل إليه، بالحصول على نسبة 15% من البيع المستقبلي.

الأهلي يرغب في التعاقد مع تيتي

وكانت تقارير من صحيفة «فوتوماك» التركية بوقت سابق، أشارت إلى أن هناك اهتمام كبير من النادي الأهلي، للتعاقد مع تيتي خلال الميركاتو الصيفي؛ لتدعيم صفوف الفريق باللاعب الذي يجيد أكثر من مركز داخل الملعب.

وأكدت ذات الصحيفة أن مسؤولي الأهلي قدّموا عرضًا رسميًا لفريق جلطة سراي التركي من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي، بقيمة 8 ملايين يورو، وهو ما رفضه الفريق التركي؛ لأن لا يتوافق مع قيمة اللاعب.

والجدير بالذكر أن تيتي، يمكنه المشاركة بأكثر من مركز داخل الملعب مثل الجناح أيمن، بجانب المشاركة كجناح أيسر؛ وبالإضافة إلى المشاركة في مركز صانع ألعاب.

اقرأ أيضا

أرسنال يهدد الأهلي في صفقة سيرهو جيراسي.. صراع كبير

نابولي يعلن استسلامه..قرار يمنح الأهلي حسم انتقال أوسيمين

حمل تطبيق سعودي الآن