من بينهم نجم برشلونة .. 3 لاعبين يشعلون الصراع بين الهلال والنصر

تاريخ النشر: 25/06/2024
128
منذ 6 أيام
من بينهم نجم برشلونة .. 3 لاعبين يشعلون الصراع بين الهلال والنصر

يبدو أن الميركاتو الصيفي القادم سوف يشهد منافسة شرسة بين قطبي الرياض، الهلال والنصر، في ظل رغبة كل منهم في التعاقد مع العديد من النجوم.

وتشهد الكرة السعودية طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات بالنسبة للأندية الأربعة الكبار، حيث نجح نادي الهلال في التعاقد مع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، ونيمار ومالكوم وميتروفيتش، فيما ضم النصر كل من رونالدو وماني وبروزوفيتش وأوتافيو، كما تعاقد الأهلي مع فيرمينو وإدوارد ميندي ورياض محرز وفرانك كيسيه والموهبة الشابة غابرييل فيغا. 

زيادة عدد اللاعبين الأجانب في قائمة الموسم الجديد هو ما يدفع جميع الأندية للبحث عن تعاقدات جديدة من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

الهلال تمكن من حصد 3 ألقاب في الموسم المنصرم، وهم :"دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس الدرعية للسوبر السعودي"، بينما فشل النصر في حصد أي لقب.

- منافسة شرسة بين الهلال والنصر

وشهدت الأسابيع الماضية منافسة قوية بين الهلال والنصر للتعاقد مع عدد من اللاعبين الأجانب يأتي في مقدمتهم إلكاي جوندوجان لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني.

جوندوجان سيكون خارج أسوار برشلونة الموسم المقبل، بسبب قانون اللعب المالي النظيف، الأمر الذي سيجعله خيارًا متاحًا أمام الهلال والنصر في الصيفية.

ويتواجد ثنائي نادي مانشستر سيتي "دي بروين وبيرناردو سيلفا" ضمن قائمة اللاعبين التي ترغب إداراتي الهلال والنصر في ضمهم هذا الصيف.

اقرأ أيضا

خليل البلوشي يزلزل الشارع الرياضي بسبب شعبية الهلال والنصر

فاران يوجه ضربة قوية للنصر والهلال ويختار فريقه الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن