يورو 2024| النمسا تصدم هولندا بهدف وفرنسا تفشل ضد بولندا

تاريخ النشر: 25/06/2024
28
منذ 5 أيام
يورو 2024| النمسا تصدم هولندا بهدف وفرنسا تفشل ضد بولندا

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من مواجهة فرنسا ضد النمسا التي جمعت الفريقين على ملعب سيجنال أدونا بارك،  لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وفي المجموعة ذاتها، يتقدم المنتخب النمساوي بهدف دون رد على نظيره الهولندي، في اللقاء الأخر الذي يقام في نفس التوقيت خلال الشوط الأول.

وتشير نتائج الشوط الأول، لتصدر منتخب النمسا للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويليه الفريق الفرنسي برصيد 5 نقاط، ثم هولندا برصيد 4 نقاط، وأخيرا بولندا بنقطة وحيدة.

وخاض المنتخب الفرنسي اللقاء بتشكيل مكون: "مينيان، ثيو هيرنانديز، أوباميكانو، ساليبا، كوندي، تشواميني، كانتي، رابيو، باركولا، مبابي، ديمبيلي".

وشهد الشوط الأول من لقاء فرنسا وبولندا سيطرة كبيرة من الفريق الفرنسي، وتألق كبير من الحارس مرمى الفريق البولندي، الذي تصدى لـ3 فرص محققة من كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي.

وحاول في المقابل، الفريق البولندي الاعتماد على الهجوم المرتد السريع، حيث سمحت له فرصة للتسجيل عن طريق ضربة رأسية للمهاجم روبرت ليفاندوفسكي، ولكنها ذهبت بعيدا عن المرمى.

وفي لقاء هولندا والنمسا، يتقدم الأخير بهدف دون رد سجله الجناح مالين في الدقيقة السادسة من الشوط الأول، بعد أن حول كرة عرضية أرضية بالخطأ في مرماه.

وأنقذت القائم الفريق النمساوي من هدف التعادل لهولندا بعد تسديدة من المهاجم ممفيس ديباي، لتصطدم بالقائم وتخرج بعيدا عن المرمى.

اقرأ أيضا

موعد مباراة فرنسا المقبلة في يورو 2024 بعد التعادل مع هولندا

التعادل السلبي يحسم قمة فرنسا وهولندا في يورو 2024

حمل تطبيق سعودي الآن