يورو 2024| الجماهير الإنجليزية تقذف اللاعبين بالأكواب بعد التأهل

تاريخ النشر: 26/06/2024
178
منذ شهرين
يورو 2024| الجماهير الإنجليزية تقذف اللاعبين بالأكواب بعد التأهل

واصل الجمهور الإنجليزي غضبه الشديد من الآداء السيء الذي يقدمه منتخب الأسود الثلاثة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وحسم المنتخب الإنجليزي بطاقة تأهله لثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بالتعادل السلبي ضد سلوفينيا، في الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة.

بات يتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بالفوز على صربيا (1-0)، والتعادل مع الدنمارك (1-1)، والتعادل (0-0) مع سلوفينيا.

وسيلتقي المنتخب الإنجليزي في ثمن النهائي بكونه متصدر المجموعة الثالثة مع أفضل ثالث من المجموعة (الرابعة، الخامسة، السادسة)، يوم الأحد المقبل 30 يونيو.

غضب إنجليزي عارم: 

أطلق عدد كبير من المشجعين صافرات استهجان على المدرب واللاعبين عقب نهاية اللقاء ضد سلوفينيا بالأمس، بالإضافة لإلقاء أكواب فارغة على أرض الملعب.

ورفضت الجماهير تحية اللاعبين عقب نهاية المباراة بهتافات غاضبة وصافرات استهجان، بسبب سوء الآداء الذي يقدمه الفريق الإنجليزي في اليورو حتى الأن.

وعلق ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا على غضب الجماهير قائلا: "أتفهم ردود الفعل لكن الأجواء صعبة، حاولنا الفوز بالمباراة من خلال التغييرات التي أجريناها، وزيادة عدد المهاجمين في الملعب".

وأوضح مدرب الأسود الثلاثة: "لم أر أي فريق يتأهل ويحصل على مثل تلك المعاملة، ولكن لن أتراجع عن تقديم الشكر للجماهير الذين قد يكون شعورهم مختلفا نحوي".

اقرأ أيضا

يورو 2024| مواعيد مباريات إنجلترا والدنمارك في ثمن النهائي 

يورو 2024| فيديو.. صحفي إيطالي يفاجئ مودريتش بطلب صادم 

حمل تطبيق سعودي الآن