نابولي يهدد ميركاتو الاتحاد ويسعد بنزيما .. ماذا حدث ؟

تاريخ النشر: 27/06/2024
584
منذ 3 أيام
الاتحاد

يبدو أن الميركاتو الصيفي القادم، سيشهد صراعًا ناريًا على اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي ترغب عدة أندية في الحصول على خدماته الصيف الجاري.

وكشف رودي جاليتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، عن آخر تطورات مستقبل لوكاكو، الذي يشارك حاليًا في بطولة يورو ألمانيا، رفقة المنتخب البلجكي، وتنتظرهم مباراة نارية أمام فرنسا في دور الـ 16.

نابولي يسعى لحسم صفقة لوكاكو

وأكد جاليتي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة التدوينات القصيرة «أكس»، أن نابولي سيدخل مرة آخرى في المفاوضات مع تشيلسي من أجل الحصول على خدمات اللاعب الصيف الجاري، وذلك عقب انتهاء اليورو.

وأوضح الصحفي الإيطالي الموثوق، أن لوكاكو حاليًا يميل للذهاب إلى فريق نابولي، خاصة مع تولي أنطونيو كونتي الإدارة الفنية للفريق؛ حيث يرغب اللاعب في العمل مع المدرب مرة آخرى.

وأشار جاليتي في حديثه، أن المهاجم البلجيكي ما زال محط اهتمام من جانب الأندية السعودية، التي ترغب في التعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوفها، خلال الميركاتو الصيفي.

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق، أن نادي تشيلسي قرر بيع لوكاكو بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ولن يقوم النادي اللندي بإعارته مرة آخرى لأي فريق بسبب تقدمه في العمر، وهناك رغبة للحصول على استفادة مادية أكبر.

يذكر أن لوكاكو، يعد أحد أبرز الأسماء الهجومية التي ارتبط اسمها بنادي الاتحاد، خاصة في ظل الغموض السابق بشأن مستقبل كريم بنزيما.

اقرأ أيضا

بأوامر خيسوس.. الهلال يزلزل دوري روشن بـمفاجأة مدوية في الصيفية

الاتحاد يستعد لضم نجم برشلونة.. صفقة الموسم في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن