عاجل| "انقلاب دراماتيكي" في الاتحاد بعد قرارات شراحيلي وهوساوي

تاريخ النشر: 28/06/2024
987
منذ يومين
عاجل| انقلاب دراماتيكي في الاتحاد بعد قرارات شراحيلي وهوساوي

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، تمسك إدارة نادي اتحاد جدة السعودي بالمدافع أحمد شراحيلي، بعد ساعات من أزمة اللاعب زكريا هوساوي. 

وكانت صحيفة "الرياضية"، قد أكدت على أن الجهاز الإداري في نادي الاتحاد أبلغ وكلاء 6 لاعبين محليين بالفريق من بينهم زكريا هوساوي بإبعادهم عن قائمة الفريق. 

زكريا هوساوي، رفض قرار إبعاده عن قائمة فريق اتحاد جدة ورحيله على سبيل الإعارة، مطالبا بالانتقال النهائي، خاصة مع تبقي عام واحد فقط في عقده مع الفريق، أو مخالصته ماليا في حال استمرت رغبة الإدارة في رحيله عن الفريق الموسم المقبل.

اعتبر البعض رفض هوساوي لقرار إبعاده عن الفريق الأول على سبيل الإعارة بمثابة تمرد على قرار إدارة نادي الاتحاد، وقد يقود المستبعدين الآخرين لنفس الموقف مع النادي، مما يعرض خزينة "العميد" لخسارة مالية فادحة. 

من جهة أخرى، أكدت صحيفة "الرياضية"، اليوم الجمعة، أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، متمسكة ببقاء المدافع أحمد شراحيلي. 

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن شراحيلي صاحب الـ30 عاما، لم يكتمل تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض منذ 9 أشهر تقريبا. 

أثار قرار الإدارة بالتمسك بالمدافع أحمد شراحيلي، رغم عدم تعافيه استغراب الكثيرين، خاصة مع احتمالية غياب اللاعب لفترة طويلة، حيث يرى البعض أن هذا القرار يمثل مخاطرة، في حال تأخر تعافي اللاعب.

يطرح بعض مشجعي العميد العديد تساؤلات حول ما وصفوه بـ"القرارات المتناقضة"، كيف تقرر الإدارة إبعاد 6 لاعبين أقدامهم بالملعب والإبقاء على المصاب، في ظل طموحات بغربلة الفريق وجلب صفقات نوعية للعودة لمنصات التتويج. 

اقرأ أيضا

ميلان يحرم الاتحاد من صفقة تاريخية هذا الصيف

نابولي يهدد ميركاتو الاتحاد ويسعد بنزيما .. ماذا حدث ؟

حمل تطبيق سعودي الآن