ميركاتو الهلال| تمرد النجم الشاب ورحيل الأيقونة وانتهاء 3 عقود

تاريخ النشر: 01/07/2024
197
منذ 3 أيام
ميركاتو الهلال

اقترب افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، المقرر انطلاقه في 17 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن وفي المقابل رحيل آخرين. 

الهلال أنهى الموسم بشكل رائع كعادته، حيث فاز على غريمه التقليدي النصر، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن تتويج الأزرق بالسوبر السعودي ودوري روشن. 

وبدأت الأندية السعودية، التحضير للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قوائمها الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي الهلال في الميركاتو الصيفي المقبل.

أكدت صحيفة "الميدان الرياضي"، اليوم الإثنين، على انتهاء عقود الثلاثي الهلالي "صالح الشهري، متعب المفرج، محمد جحفلي"، وذلك بعد نهاية شهر يونيو الماضي، من المرجح أن يتم الاستغناء عنهم.

أشار جمال القرعاني أحد المقربين من نجوم كرة القدم في المملكة العربية السعودية، إلى انتهاء مسيرة متوسط الميدان الدولي المخضرم سلمان الفرج مع نادي الهلال بشكل نهائي. 

كشف الإعلامي الرياضي نيكولا شيرا، عن رغبة نادي الهلال في التعاقد مع الظهير الأيسر الدولي السويسري ريكاردو رودريجيز، الذي ينتهي عقده مع تورينو هذا الصيف. 

تتردد أنباء عن ما وصفوه بـ"تمرد" الظهير الأيمن الدولي سعود عبدالحميد على نادي الهلال للرحيل عن قلعة الزعيم خلال الميركاتو الصيفي لخوض تجربة جديدة في أوروبا، علما أن هناك تقارير تشير لامتلاك اللاعب عرضين من فرنسا وإنجلترا. 

اقرأ أيضا

تسريب يكشف رحيل سلمان الفرج عن الهلال.. زلزال بقلعة الأزرق

انتهت.. توتنهام يحرم الأهلي والاتحاد من صفقة عالمية بقرار مثير

حمل تطبيق سعودي الآن