عاجل|رغم شرط النصر التعجيزي..فريق أوروبي يصر على ضم إيمريك لابورت

تاريخ النشر: 15/07/2024
957
منذ شهر
النصر - هدف إيمريك لابورت

بعد ساعات على ختام اليورو 2024 وتتويج "لاروخا" باللقب القاري، كشف الصحفي ماتيو موريتو، عن تطورات جديدة في مستقبل المدافع الدولي الإسباني إيمريك لابورت مع نادي النصر السعودي. 

النصر تعاقد مع إيمريك لابورت في صيف 2023، قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعقد لمدة 3 مواسم، ينتهي في يونيو عام 2026. 

بعد موسم واحد مع النصر، لابورت قد ألمح في وقت سابق، وتحديد عقب مباراة إسبانيا وألبانيا ببطولة كأس أمم أوروبا 2024، بأنه منفتح للاستماع للعروض لخوض تجربة جديدة خارج الأصفر العاصمي.   

كلمات إيمريك لابورت، أثارت جدلا واسعا في الشارع الرياضي السعودي، وأشعلت نيران الغضب لدى الجماهير النصراوية، ليخرج الأيقونة الإسبانية فيرناندو هييرو، المدير الرياضي للنصر، ليرد إنه لا يمانع رحيل مواطنه ولكن قيمة بيع عقده تبلغ 40 مليون يورو، حسبما أفاد الإعلامي النصراوي سعود الصرامي. 

وفي تطور مثير، اليوم الإثنين، أكد الصحفي الإسباني ماتيو موريتو، على أن نادي أتليتكو مدريد مهتم بالتعاقد مع إيمريك لابورت، خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

يذكر أن، لابورت صاحب 30 عاما والذي تبلغ قيمته السوقية 20 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، قد شارك مع فريق النصر في 39 مباراة بكافة المسابقات، خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 4 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

اقرأ أيضا

بشرى لجماهير النصر بشأن تاليسكا .. تفاصيل

بطريقة مثيرة.. النصر يهنئ لابورت بعد تتويج إسبانيا بأمم أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن