ميركاتو الأهلي|طلب غريب إلى لجنة الاستقطاب ومحاولة ضم ظهير الهلال

تاريخ النشر: 15/07/2024
309
منذ شهر
ميركاتو الأهلي|طلب غريب إلى لجنة الاستقطاب ومحاولة ضم ظهير الهلال

شهدت الساعات الماضية نشاطًا ملحوظًا في ملف مفاوضات أندية دوري روشن، استعدادًا لموسم الانتقالات الصيفية القادم، والذي يبدأ في 18 يوليو، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويترقب محبو وعشاق الأهلي كافة الصفقات المنتظرة، والتي ترغب الجماهير في تواجدها قبل بداية منافسات الموسم المقبل، من أجل تعويض الموسم الماضي، الذي لم يتم تحقيق فيه أي بطولة.

ويستعرض لكم "سعودي سبورت" أبرز ما جاء في ملف صفقات الأهلي آخر 24 ساعة ..

- أكد الإعلامي الرياضي سامي القاضي، أن إدارة النادي الأهلي السعودي قامت بإرسال طلب إلى لجنة الاستقطاب بضم بثنائي الفريق ميريح ديميرال وجابري فيجا، إلى ميزانية لجنة الاستقطاب، حيث أنهم حاليًا ضمن ميزانية شركة النادي، مع الموافقة على تقليص ميزانية النادي لدى اللجنة.

- كشف الإعلامي الرياضي وليد سعيد، أن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعد عبد الله عطيف، لاعب وسط الفريق من معسكر النمسا.

- أكد الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، أن سانت ماكسيمان حصل على الضوء الأخضر رسميًا من النادي الأهلي السعودي للانتقال إلى فريق فنربخشة التركي، موضحا أن الصفقة سيتم الإعلان عنها خلال 48 ساعة القادمة. 

- أعلن وكيل اللاعبين مشعل السفاعي، أن نادي الأهلي السعودي، مهتم بالتعاقد مع ظهير الهلال معاذ فقيهي، الذي خرج من حسابات البرتغالي خورخي خيسوس. 

اقرأ أيضا

تقترب بشدة.. حارس الأهلي على أبواب الوحدة في الصيفية

رحيل محترف الأهلي إلى الدوري التركي خلال ساعات

حمل تطبيق سعودي الآن