حارس النصر يشكو عضو شرف للجماهير.. "مشجعي العالمي لا تقصرون"

تاريخ النشر: 16/07/2024
905
منذ شهر
حارس النصر يشكو عضو شرف للجماهير.. مشجعي العالمي لا تقصرون

أزاح حارس مرمى نادي النصر السابق مضحي الدوسري، الستار عن قصة صادمة جمعته بأحد أعضاء شرف "العالمي"،  حول سبب الإخفاقات المتكررة للفريق مؤخرًا، وعلاقتها الوطيدة بالدور السلبي للنادي مع اللاعبين القدامى.

وخلال مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سلط مضحي الدوسري، الضوء على حواره مع عضو شرف النصر، الذي أكد على أن النادي ليس ضمانًا اجتماعيًا للاعبين القدامى. 

وقال مضحى الدوسري: "كنا نتحدث في موضوع اللاعبين القدامى، وحقوقهم وعلاقتها مع توفيق فريق النصر الحالي بالمباريات الحاسمة".

وتابع : "صارت لي قصة مع عضو شرف، وقلت له أتمنى من أعضاء الشرف أن يكرمون اللاعبين القدامى، من له حق يعطونه، ومن كان محتاجا يساعدونه، لربما هذه الأشياء البسيطة تساعد في تحقيق النصر للبطولات، أو بمعنى آخر تحل بعض الأزمات التي تحصل ببعض المباريات التي لا نتوفق فيها". 

وأضاف حارس مرمى النصر السابق: "رد عضو الشرف على كلامي قائلًا: (نادي النصر ليس ضمانا اجتماعيا)، والغريب في الأمر أن واحد من المشاركين في البث، وقال بالفعل نادي النصر ليس ضمان اجتماعي".

واختتم مضحي الدوسري، رسالته قائلًا: "أحب أن أقول لهؤلاء الذي يرفضون تكريم أو مساعدة اللاعبين القدامي، أن لو تعرفون فوق صورة الرمز الأمير محمد بن سعود أو تحتها مكتوب (نادي ثقافي اجتماعي رياضي)، فكلها جامعة في شيء واحد، أتمنى الرد من جمهور النصر، رسالتي موجهة لكم، إن شاء الله لا تقصرون". 

اقرأ أيضا

صفقة حراسة مرمى النصر تشهد تطورات مفاجئة

المهيدب يوجه رسائل نارية من معسكر النصر وتصريح مدوي عن جويدو

حمل تطبيق سعودي الآن