بينتو في النصر| "جحفلة جديدة".. انتفاضة جماهيرية في منصة "إكس"

تاريخ النشر: 17/07/2024
2069
منذ شهر
بينتو في النصر| جحفلة جديدة.. انتفاضة جماهيرية في منصة إكس

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، للإعلان عن أحدث صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي، الذي ينطلق بشكل رسمي غدًا الخميس الموافق 18 يوليو الجاري، ويستمر حتى 2 سبتمبر.

وذكر الصحفي الشهير فابريزو رومانو بأن المفاوضات بين النصر ومانشستر سيتي بشأن إيدرسون، متوقفة حاليًا بعد رفض عرض بقيمة 30 مليون يورو وطلب 60 مليون يورو.

وبحسب تقرير لصحيفة جلوبو البرازيلية، فإن إدارة نادي أتلتيكو بارانانيسي البرازيلي رفض عرض نادي الاتحاد المقدم لضم حارس المرمى بينيتو، ووافق على عرض نادي النصر المقدم بـ 18 مليون يورو.

وشهدت ردود فعل شبكات التواصل الاجتماعي، ردود فعل متباينة، على صفقة انتقال الحارس البرازيلي بينتو إلى النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بين مؤيد ومعارض.

ردود فعل جماهير النصر على التعاقد مع بينتو

وكتب أحد رواد السوشيال ميديا، في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على موقع "أكس": "حارس شاب ومبدع بـ 18 مليون وأندرسون 30 مليون ورفض، رب ضاره نافعة، لعل بنتو أبرك منه مع العقيدي شباب، وأندرسن عجوز".

وأضاف أحد محبي النصر عبر موقع "أكس": "والله ما تدرون يمكن إيدرسون ما يقدم المستوى المطلوب منه، مثلما كان في مانشستر سيتي، ويكون بينتو أفضل، لذلك لا تنقهرون على ضياع صفقة إيدرسون".

و زاد آخر قائلًا: "بخصوص بنتو، والله ما أعرف الحارس ولا تابعته، لكن الشيء الإيجابي بالصفقة أن إنتر ميلان كان يبيه، بس ما معه فلوس صفقته، و حنا نعرف أن إنتر بخيل جدًا ولا يفاوض، و لا يدفع إلا على لاعب يستاهل، يعني الشيء الإيجابي اللي أعرفه نظرة الأنتر بالحارس فقط".

جماهير الاتحاد تعلق على انضمام بينتو إلى النصر

يعد بينتو أحد أهم أهداف نادي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي، خاصة بعد رحيل مارسيلو جروهي، عن صفوف الفريق، بعد نهاية منافسات الموسم الماضي.

ويقول حمزة السيد، الكاتب الرياضي: "لابد من جلب حارس عالمي عملاق للاتحاد، لأنه من الأولويات العناصرية الأجنبية".

وأضاف الكاتب الرياضي: "عملية خطف النصر الحارس البرازيلي برغم مفاوضات الاتحاد معه، ليس بجديدة كما فعلوا مع الأهلي ساديو ماني، وتم خطفه في لمح البصر، ومع ذلك لم يوفق مع النصر".

وتابع السيد: "إجمالا الحراس العملاقة كثر عالميا وهناك إمكانية لجلب حارس عالمي للاتحاد نظير نظرة فنية عالية الجودة، كلنا أمل بأن نرى ونسمع عن توقيع العقد مع الحارس العالمي العملاق لنادي الاتحاد السعودي قريبا، لا سيما وإنه من الأولويات العناصرية الأجنبية".

وفي نفس السياق،  أكد أحد محبي الاتحاد في هذا الصدد: "من حارس كان مخلص معه الاتحاد ولم يكن في قائمة النصر للتعاقدات، والحديث كان لا يمكن أن يدخل نادي من ضمن الصندوق على نادي آخر، فجاءه تحول بنتو للنصر، أبحث عن المستفيد".

اقرأ أيضا

كابوسالصفقات الضائعة يهدد النصر..حلقة جديدة برعاية قائد ليفربول

الصرامي يفجرها.. النصر وراء رفض رونالدو حضور حفل تقديم مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن