صفقة الهلال المنتظرة.. تطورات جديدة في مستقبل محمد قدوس

تاريخ النشر: 17/07/2024
522
منذ شهر
محمد قدوس

يعد الغاني محمد قدوس نجم وست هام الأنجليزي، أحد أبرز اللاعبين، التي تسعى الأندية في دوري روشن، للتعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط أسم محمد قدوس في الميركاتو الصيفي، بالعديد من الأندية في دوري روشن، يتمثل أبرزها في نادي الهلال، الذي يسعى بشدة لحسم انتقال اللاعب في هذا الموسم.

وكشفت صحيفة «Team Talk» الإنجليزية، أن صندوق الاستثمار السعودي، عاد من جديد للتفاوض مع قدوس، من أجل انضمامه إلى دوري روشن في الميركاتو الصيفي.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن الأندية السعودية مستعدة لتقديم عرض مالي ضخم جدًا من أجل حسم صفقة اللاعب في الميركاتو، بعدما توقفت المفاوضات في وقت سابق.

ويذكر أن مسؤولي صندوق الاستثمار السعودي تواصلوا مع محيط اللاعب، في الأسابيع الماضية، لبحث إمكانية انتقاله إلى دوري روشن؛ لكن اللاعب رفض، كا ذكرت التقارير الصحفية.

ويأتي سبب رفض قدوس الذهاب إلى دوري روشن، هو رغبة اللاعب في البقاء داخل الدوريات الأوروبية، وخاصة في فريق وست هام، كما كشفت الصحيفة الإنجليزية.

وذكر التقرير الصحفي الذي تم نشره ظهر اليوم، أن هناك فريقين من دوري روشن، يرغبان في الحصول على خدمات قدوس، قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل، لكن لم يتم الكشف عن هويتهما.

اقرأ أيضا

الاتحاد ينهي اتفاقه مع نجم الهلال.. خطوة للإعلان الرسمي

الاتحاد يغري قفاز تشيلسي بعرض تاريخي.. مفاجأة لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن